دخلت العديد من أندية النخبة الأوروبية في مفاوضات جدية مع وكيل الأعمال الشهير جورج مينديز سعياً منهم لخطف نجم ريال مدريد المغضوب عليه من قبل زيدان خاميس رودريغيز.

وبحسب صحيفة الصن الإنجليزية فشل خاميس من فرض نفسه على تشكيلة المايسترو، يضعه خارج أسوار الميرنغي، مايدفع المدفعجية والستيزين بحسب الصحيفة أن يخطبوا ود اللاعب ووكيله في القريب العاجل رغم المبلغ المطلوب لقاء خدماته، بعد التسريبات التي لحقت به مؤخراً.
خاميس لم يأخذ فرصته مع زيدان، وأمكانية التجديد لزيزو تقرب رحيله، كيف لا وهو من اعتمد على صاحب الـ24 عاماً، فقط في مباراة إياب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي وجاء ذلك بعد إصابة بيل، بمعنى مكرهاً أخاك لابطل.
ولم يشركه إلا في 5 دقائق من مباراة الذهاب في فولكسفاجن أرينا والخسارة بهدفين نظيفين، وبقي على مشاهداً في الإياب الذي انتهى بثلاثية نظيفة.

زيدان أيضاً لم يفكر في خاميس أبداً عندما ابتعد رونالدو أو حتى كاسميرو، فكان فاسكويز وخيسيه الخيارين الأقرب للفرنسي، وذلك بالطبع سيزيد الطين البلة اولتراكمات تزداد يوماً بعد يوم.

كل الطرق تؤدي إلى الرحيل!

من جهتها أكدت صحيفة آس الإسبانية الأربعاء أن خاميس عرض منزله الواقع في حي اللافينكا الذي يسكن به كبار النجوم أمثال كريستيانو رونالدو وبيل للإيجار بـ17 ألف يورو.
وأضافت الصحيفة أن خاميس لم يعرض منزله للإيجار لأنه يفكر في البقاء والبحث عن منزل آخر، لا بل هو يبحث عن منزل للكراء في مانشستر .
خاميس وكما قالت الصحيفة تحدث لشركة عقارية مختصة تدعى غيلمار ورياليزا لتسريع عمليه البحث عن عقار في المدينة الإنجليزي، وأن الأقرب بين قطبي المدينة هم الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الذي يجهز الـ60 مليون يورو التي طلبها ريال مدريد للتخلي عن الفنان الكولمبي.
وفي الجهة المقابلة للعاصمة الإنجليزية لندن يراقب أرسين فينغر خاميس عن كثب ويجد به البديل الأمثل في احتمالية رحيل أليكسيس سانشيز.
الجدير ذكره أن الفتى الكولمبي في أول مواسمه مع ريال مدريد سجل 13 هدفاً وصنع نفس الرقم في 29 مواجهة لعبها الملوك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com