أقامت مدرسة عين إبراهيم الابتدائية يوم اللغة الانجليزية والذي افتتح بفعاليات ودروس محوسبة باللغة الانجليزية.

ولمسنا التمكن من الفعاليات لدى الطلاب المعلمين الذين قاموا بتفعيل طلاب الصفوف في محطات اللغة الانجليزية حيث كانت فعاليات هادفة ومميزة وجذابة للطلاب الذين تفاعلوا معها بحيوية كاملة .

ثم كان هناك احتفال لتتويج أعمال الطلاب التي كانت عبارة عن لوحات فنية قمة في الروعة. افتتح الاحتفال بعرافة الطالبة نيرز محمود والطالب أديب خيري اللذيْن قدما فقراتهم باللغة الانجليزية.

ثم كانت الفقرة التالية من نصيب مدير المدرسة الأستاذ محمود عبد اللطيف محاميد الذي استدل على أهمية التعرف على اللغات الأخرى من خلال الآية الكريمة ... يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ... واختتم كلمته بالتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لطاقم اللغة الانجليزية بقيادة المركزة أميمة قعدان والمعلمة شيرين عثامنة والمعلمة غادة بدران على ما قدمنه لإنجاح هذا اليوم .

ثم تحدثت مركزة اللغة الانجليزية المعلمة أميمة قعدان حول أهمية تدريس اللغة الانجليزية في المدارس وإنها مفتاح من مفاتيح النجاح في المستقبل وحثت الطلاب على المطالعة باللغة الانجليزية وحفظ الكلمات .

ثم توالت الفقرات المميزة التي قدمها طلاب الصفوف المختلفة ونالت استحسان المعلمين والحضور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com