لماذا سيميلاك ادفانس بلوس هو الاختيار الاول للأمهات في الوسط العربي؟ حليب الام هو افضل تغذية من اجل الطفل، الا انه في حالة وجود سبب ما لتغذية الطفل عبر تركيبة طعام الاطفال- فمن المهم دراسة الموضوع جيدًا، لكي يتم الاختيار من خلال الاخذ بعين الاعتبار ومن خلال التطرق الى المعايير الهامة حقا. سيميلاك ادفانس بلوس من ابوت هو بديل الحليب الاكثر تطورًا في البلاد حيث يتيح لكل ام منح طفلها اكثر، سواء من حيث الجودة او من حيث الكمية.

ابوت منتجة سيميلاك ادفانس بلوس، ومنتجة تركيبة طعام الاطفال سيميلاك على مدار ما يقارب 90 عامًا وتسوقه في كل ارجاء العالم جمعت من اجلك كافة المعلومات الهامة عن بدائل الحليب للطفل، وتعطيك 5 اسباب لتختاري انت ايضًا سيميلاك ادفانس بلوس لطفلك!

1. سيميلاك ADVANCE PLUS هو الوحيد الذي يحتوي على: تركيبة زيوت خاصّة بدون زيت نخيل – والذي أثبت من خلال الابحاث انه يساهم في خروج براز ليّن، يقلل من القشط واوجاع البطن ويساعد على الهضم المنتظم لتركيبات طعام الاطفال على اساس الحليب. سيميلاك ادفانس بلوس هو الوحيد من بين ماركات بدائل الحليب في البلاد والذي لا يحتوي على زيت نخيل، في مراحله الثلاثة.

2. حديد اكثر – في سيميلاك ادفانس بلوس مستوى الحديد اعلى، لدعم تطور دماغ الطفل.

3. سيميلاك ADVANCE PLUS هو الوحيد الذي يحتوي على لوتئين – يدعم سلامة وتطور الدماغ والرؤية بشكل سليم. اللوتئين هو مضاد اكسدة يتواجد في حليب الام والكولستروم، وهو مهم لصحة البشرة.

4. LC-PUFA اكثر – فقط سيميلاك ادفانس بلوس يحتوي على LC-PUFA في كافة المراحل والذي اثبت انه يساهم في تطور الدماغ، جهاز الاعصاب والنظر.

5. مستوى مرتفع من النيوكليوئيتيدات – النيوكليوئيتيدات هي مركّبات تقوم ببناء جهاز المناعة وتساعد الطفل في القدرة على انتاج الاجسام المضادة، كما وتساعد في تعزيز جهاز المناعة الطبيعي للطفل.

رونيت دوييف ، المديرة العلمية في ابوت منتِجة سيميلاك ادفانس بلوس:" يستدل من خلال الاستطلاعات والردود التي نتلقاها انه عندما تدرك الامهات مزايا سيميلاك ادفانس بلوس الكثيرة وانه يمنح اكثر سواء من الجانب التطوري للطفل او من حيث الكمية، فانه وبشكل طبيعي تفضل الكثير من الامهات سيميلاك ادفانس بلوس على بدائل الحليب الاخرى."

اذا كان لديك أي سؤال حول تغذية طفلك وللحصول على عيّنات يمكن التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" في سيميلاك، ويشمل اخصائيات تغذية وممرضات من مراكز رعاية الامومة والطفولة، على هاتف 1800-65-65-01.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com