بعد أن قدمت عملين فنيين غاية في الرقيّ، تتوجه المطربة لامار والفرقة الموسيقية بقيادة الفنان مهران مرعب، الى مدينة فاس المغربية لإحياء حفل ضمن مهرجان الموسيقى العالمية السنوي.

خلال العام الماضي، إفتتحت لامار في شهر شباط بإطلاق اغنيتها الأولى "في عينيك عنواني"، تبعتها في شهر تشرين أول الأغنية الخاصة الثانية "كان الهوى". ومع انطلاق العام الحالي استمرت لامار في العمل على اختيار وتسجيل أغان جديدة.

ومؤخرا تلقت لامار دعوة للمشاركة في مهرجان الموسيقى العالمية الذي يقام في مدينة فاس في المملكة العربية المغربية، اذ ستقدم عرضا فنيا على مسرح المركز الثقافي سيدي بن يوسف. يشارك لامار في هذا المهرجان عدد كبير من الفنانين والفرق الموسيقية العربية.

خلال العرض ستقدم لامار مجموعة أغان جديدة تقدم لأول مرة وهي من توزيع وتلحين مهران مرعب وشعر مجموعة من الشعراء الفلسطينيين نذكر منهم نسرين حسين فراج واياس ناصر. كما ستقدم عددا من كلاسيكيات الموسيقى العربية الخالدة.

الى جانب مجموعة الاغاني، ستقدم الفرقة الموسيقية معزوفة "تحية للمغرب" وهي سماعي نهاوند من تأليف الفنان مهران مرعب.

ترافق لامار فرقة موسيقية تتألف من العازفين: فيولا وبزق: رمزي ابو رضوان. محمود كرزون: كمان. عود: يوسف بن زايد. ناي: الفرد حجار. كونتراباص: نورس ابراهيم. ايقاعات: طارق رنتيسي وينال ستيتي. قانون وادارة فنية: مهران مرعب.

جدير بالذكر ان لامار تجهز لجولة عروض داخل فلسطين في الخريف القريب، عرض خاص جدا يشمل اغان جديدة منوعة الأساليب، بمصاحبة فرقة مميزة وآلات وعازفين مميزين، كونها تعمل على دراسة كل أغنية بصورة معمّقة خاضعة لثقافة موسيقية عالية وتحرص لامار على الحفاظ على مستوً راقٍ في كل اغانيها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com