فاز ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع 37 للبريميرليغ.
تقدم ليستر سريعاً في الدقيقة السادسة عن طريق جيمي فاردي بعد بينية رائعة من آندي كينغ، تلتها رأسية من كينغ تصدى لها الحارس في الدقيقة 11.
حاول إيفرتون تعديل النتيجة بتسديدة من كليفرلي فوق العارضة في الدقيقة 20، قبل أن يتبعها ليستر بالثاني في الدقيقة 33 بعد انطلاقة من رياض محرز حاول ليتون باينز إزاحتها من طريقه لتصل إلى كينغ أمام المرمى فيسددها.

بدأ الشوط الثاني بانفراد لإيفرتون حاول رميلو لوكاكو لعبها من فوق الحارس كاسبر شمايكل الذي انتزعها برأسه، تلتها ركلة حرة من كريستيان فوكس فوق العارضة في الدقيقة 53، ثم اختراق من فاردي انتهى بتصدي من روبلز في الدقيقة 56.
وفي الدقيقة 65 سجل فاردي هدفاً ثالثاً من ركلة جزاء ليصل إلى الهدف رقم 24 في البريميرليغ، وحين واتته فرصة معادلة هاري كين نجم توتنهام هوتسبر (25 هدفاً) بركلة جزاء أخرى في الدقيقة 72 سددها فوق العارضة بغرابة.

وفي الدقيقة 88 سجل كيفن ميرالاس هدف إيفرتون الوحيد من انطلاقة فردية، ليرفع ليستر رصيده على الصدارة بـ80 نقطة، بينما هبط إيفرتون للمركز الثاني عشر بـ44 نقطة.

تشكيل ليستر سيتي: كاسبر شمايكل - داني سيمبسون - مارسين فاسيليفسكي - ويس مورغان - كريستيان فوكس - رياض محرز - نغولو كانتي - آندي كينغ - مارك ألبرايتون - شينجي أوكازاكي - جيمي فاردي

تشكيل إيفرتون: جويل روبلز - برايان أوفييدو - ماثيو بينينغتون - جون ستونز - ليتون باينز - جيمس مكارثي - توم كليفرلي - آرون لينون - روس باركلي - عمر نياسي - روميلو لوكاكو

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com