تدعوكِ علامة بلغاري للتألق والسطوع كنجمة لا مثيل لها مع ساعتها الأسطورية Diva’s Dream والتي ستغمركِ بشعور الرفاهية والجمال الفريد.

وفي مزيج رائع بين التقنية المتفردة والأناقة فإن علامة بلغاري استوحت ساعة Diva’s Dream من السحر اللانهائي للجمال الروماني والمتجسد في الألوان والزخارف التي زينت جدران الحمامات، وبلمسة عصرية جمعت ساعات Diva’s Dream بين السوار الساتان والتصميم الانيق للميناء لتنضمي لسماء النجوم.

ميناء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع ب 78 فص من الألماس، تاج في بداية السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع بفصوص التورمالين، أما قرص الساعة فمصنوع من خامة الأنثراسايت البني والمحاط ب 12 فص من الألماس.

ستكتمل أناقتكِ مع سوار أنيق من الساتان الرمادي بقفل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
تصميم آخر من ساعة Diva’s Dream مع ميناء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المحاط ب 78 فص من الألماس، مع تاج من الذهب الأبيض و18 فص من التورمالين. قرص الساعة مرصع ب 233 فص من الألماس والسوار من الساتان الأسود ينتهي بمشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

ميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراط محاط ب 78 فص من الألماس، وتاج من الذهب الوردي أيضاً المرصع بالروبليت، قلب الساعة من حجر الياقوت المرصع بفصوص الألماس. سوار من الساتان بدرجة البرغندي ومشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
ميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراط محاط ب 72 فص من الألماس، وتاج من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.
قرص الساعة مصنع من الياقوت الأزرق مع سوار من الساتان الأزرق ومشبك من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com