غالبا ما نتعرض لمواقف محرجة مع الأحذية، فليست كل الأحذية مناسبة، وكذلك الألوان، فما هو الحل يا ترى، شراء دزينة من الألوان المختلفة! بالطبع لا.

ولكن كريستيان لوبوتان وجد حلاً لهذه المسألة مع مجموعة الأحذية الجديدة التي تناسب جميع ألوان البشرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطرق بها كريستيان لوبوتان لمشكلة الظلال المختلفة فقد عرض في عام 2013 مجموعة " Nudes For All " التي جاءت بظلال قريبة من لون الجلد بدرجات مختلفة.

أما المجموعة الجديدة فتضم ظلين جديدين، بورسلين نود # 1 ودارك شوكولاتة # 7، وبذلك زاد عدد الظلال المتوفرة الى 7 ظلال مذهلة تناسب كل النساء.

وتتكون هذه الأحذية الجديدة أيضا من مواد جديدة. فهي لينة ومرنة، غير لامعة ومصنوعة من الجلد. وقد اختار لوبوتان هذا الجلد لأنه يحاكي بشكل وثيق ملمس الجلد، مما يسمح للحذاء بالتداخل مع لون الساق، مما يجعل الساقين تبدو عاريتين تماما، وهذا هو مبدأ المجموعة.

واطلقت العلامة التجارية كريستيان لوبوتان أيضا نوعا جديدا من الأحذية، Solasofia، وهو حذاء باليه مسطح، ومزين بشريط ناعم وانثوي وبتوقيع لوبوتان الشهير نعل أحمر.

ويتوقع أن تصدر المجموعة بيغالي فوليه 100 وسينيورا 100 أيضا بسبعة ظلال عارية.

ولقد لاقى العرض الأولى للمجموعة ترحيبا حارا من جميع النساء. ومع ذلك، أشار البعض إلى أن هذه الأحذية قد تكون مكلفة بعض الشيء فالحذاء الواحد يكلف 450 جنيه إسترليني، وهذا يعني أنه لن يكون متاحا لكل الميزانيات.

ولكن في النهاية، يبقى ان نقول بأن مصمما محترفا مثل لوبوتان قد ساهم بالفعل في توظيف مهارته وخبرته في تطوير حذاء مريح وانيق للمرأة العصرية. برافو لوبوتان!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com