يتوافد العشرات من السكان الى خيمة الغضب في قرية جولس والتي اقيمت احتجاجا على تقاعس السطلة المحلية في حل قضية الازمة السكنية وتوفير قسائم بناء للأزواج الشابة ، حيث زار الخيمة مساء امس عدد كبير من اعضاء اللجنة المعروفية للدفاع عن الارض والمسكن برئاسة فهمي حلبي وعدد من الاعضاء من جميع القرى المعروفية، وحضر الى الخيمة ايضا عضو الكنيست د . اكرم حسون ، افتتح اللقاء نزيه نبواني عضو اللجنة المعروفية حيث قدم شرحا موسعا عن اوضاع السكن المزرية في جولس واكد على استعداد اللجنة على التعاون مع السلطة المحلية بهدف دفع قضية السكن قدما .

وخلال الاجتماعات بالخيمة كانت هنالك مداخلات من اعضاء اللجنة فهمي حلبي خليل حلبي , حمد طافش , الاستاذ نمر نمر , حاتم حسون واكدوا على ضرورة التعاون والوحدة من اجل وضع حد للازمة السكنية . 

النائب اكرم حسون قال : انا طرحت قضية البناء في جولس عام 2012 وسأعود واطرح هذه القضية على طاولة الكنيست , وقدم التحية للقائمين على اقامة الخيمة حيث قال ان العمل الجماهيري اقوى من اي سلطة وهو ضروري جدا خاصة عندما لا تقوم السلطة بدورها فيحق للمواطن ان ينتفض ويعبر عن غضبة , من هذا المنطلق سأقوم بكل ما هو ممكن من اجل تقدم هذه القضية في قرانا , واكد انه يتوجب على السلطة المحلية المبادرة في التخطيط لانه دون التخطيط لا يمكن التقدم بشيء " . 

وفي النهاية كشف اكرم حسون ان السلطات المحلية الدرزية تلقت مؤخرا مبلغ 360 مليون شيكل وتسأل اين ذهبت هذه الاموال هل من مجيب ؟ 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com