تشهد مدينة ام الفحم منذ صباح اليوم الاحد اضرابًا شاملا في جميع مرافق الحياة ومنها المدارس والمؤسسات والمحلات التجارية ، وذلك استجابة لقرار بلدية ام الفحم ولجنة مكافحة العنف المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، على إثر جريمتي القتل اللتين حدثتا في المدينة يوم الجمعة الماضي، وراح ضحيتها  الشابين محمد سعادة والشاب حسين محاجنة.

أهالي أم الفحم يعبرون عن غضبهم 

وعبر أهالي أم الفحم عن غضبهم، ازاء العنف المتفشي بالمدينة،  والذي يخطف ارواح الشبان، من خلال تنظيم تظاهرة يوم أمس السبت امام قسم الهندسة في ام الفحم للتنديد  بما حدث مناشدين الجهات المسؤولة بالتحرك.

علما ان بلدية ام الفحم بالتعاون مع لجنة المتابعة قد اقرت تنظيم تظاهرة احتجاجية قطرية يوم الاحد القادم مقابل مكاتب الحكومة في القدس.

ومن جهة ثانية اللجنة الشعبية في أم الفحم، تقر إقامة تظاهرة اليوم الاحد، الساعة الحادية عشرة قبالة مركز الشرطة، وذلك تنديدا بالعنف واحتجاجا على استهتار الشرطة.

وبدوره ناشد الشيخ هاشم عبد الرحمن الوجهاء وكبار العائلات من المدينة بحضور اجتماع لجنة الاصلاح في الباطن والذي من المزمع ان يتم التشاور فيه بما الت اليه الحال بالمدينة والحول دون الجهات المتنازعه وحل المشكلة بينهن

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com