نظمت مدرسة "القسطل" في الناصرة ، يوماً مميزاً دمج بين عدد من الفعاليات الرياضية المتنوعة والشيقة. وقد اشرفت على تحضير الفعاليات مركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري- كنانة بالتعاون مع المعلمات قمر حسن واماني واكد.

وتخلل اليوم مجموعة من الفعاليات الرياضية بمشاركة جميع طلاب المدرسة ، مربيها ومعلميها في المحطات ضمن جو من المحبة والإلفة والنشاط والبهجة والفرح. كما شارك في البرنامج مجموعة من الامهات ومن لجنة اولياء امور الطلاب، بالإضافة الى مرشدات مشروع "بيرح" كعادتهم في كل عام، الى جانب عدد من المتطوعات من اطر تعليمية مختلفة.

وشكرت مديرة المدرسة د. سيرين مجلي-كنانة "جميع القيمين على البرنامج وكل من ساهم في إنجاحه من طلاب ، مربين، معلمين ، عاملين، اهالي، جيران المدرسة، مرشدات بيرح" ومتطوعات. كما برز في هذا اليوم مجدداً، الحضور الفعال والمؤثر لمجموعة من الأهالي خاصةً أعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب الذين اكدوا من جديد على دعمهم المستمر للمدرسة وحرصهم الدائم على مصلحة الطلاب وعلى مشاركتهم في كل نجاح وفي كل تقدم.

وفي نهاية اليوم تم اعلان النتائج بجو من الروح الرياضية حيث اعتبر الجميع انفسهم رابحون في هذا الحدث، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بكونهم منتمين لأسرة القسطل – نبع العطاء المستمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com