علم موقع "بكرا" أنّ اجتماع اللجنة المركزية (الجديدة) لإتحاد الشبيبة الشيوعية، الذي يعقد حاليًا، اسفر عن تعيين الناشط السياسي عرفات بدارنة خلفًا للناشط السياسي أمجد شبيطة في منصب سكرتير عام للشبيبة الشيوعية.

وجاء هذا التعيين بعد أن استكمل اتحاد الشبيبة الشيوعية الإسرائيلي يوم السبت الماضي أعمال مؤتمره العشرين بمشاركة 155 مندوبًا من أصل 177، تم انتخابهم من فروع الشبيبة الشيوعية في طول البلاد وعرضها.

وفي المؤتمر المذكور كان قد تم تشكيل لجنة مركزية جديدة شملت 49 مندوبًا وهم: آرام محاميد، أمجد شبيطة، أمير عيساوي، باسل فرح، بشار علي، تانيا شبيطة، حسين موسى، حنان شحادة، زكي شواهنة، ساعر يهلوم، سعيد رابي، سلام هيبي، سوار معبوك، شادي قسيس، شادي نصار، صالح اغبارية، عرفات بدارنة، علي شلاعطة، فراس اغبارية، لارينخطيب، ليانا خوري، لينا شحادة، محمد خطيب، مراد جرجورة، مرام عطولي، مرح اغبارية، ملاك عمار، منى بركة، ميخال أمزالك، نسيم صرصور، نورس أبو يونس، هيثم ملحم، ورد قبطي، وسيم خطيب، ويارا فرح.

امجد شبيطة، سكرتير الشبيبة الشيوعية، كان قد أبلغ المؤتمر باعتزامه إنهاء مهامه كسكرتير عام للشبيبة داعيًا المؤتمر العام الى ضرورة تطوير آليات العمل بين أبناء الشبيبة والشباب بشكل عام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com