تسود حالة من الغموض حول مستقبل نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد مع المارينجي في ظل ارتباطه بالرحيل لناديه السابق مانشستر يونايتد أو لباريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي القادم.

رونالدو هداف دوري الدرجة الأولى الإسباني الحالي وصانع البهجة في نادي ريال مدريد يعيش حالة من التألق الكبيرة رفقة فريقه سواء بالدوري أو دوري الأبطال أوروبا لكن مستقبله لا يزال غامضا بصورة ملحوظة.
ويأمل عشاق ريال مدريد استمرار كريستيانو رونالدو رفقة فريق العاصمة الإسبانية مدريد وعدم رحيله لأي فريق آخر بالسوق الصيفية المقبلة مهما كانت المغريات المقدمة من قبل ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وغيرهم.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية وفرنسية بالساعات القليلة الماضية عن وجود مفاوضات سرية تجرى بين وكلاء كريستيانو رونالدو ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إضافة إلى اجتماع الدون في خمس مناسبات مع الخليفي للحديث حول إمكانية إنضمامه لحامل لقب الليج آن.
وحضر أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات على رأس أولويات باريس سان جيرمان بالميركاتو الصيفي مع الوضع في الاعتبار بأن ريال مدريد لن يتركه بأي حال من الأحوال ولكن وفقا للنادي الباريسي فقد يضع رقم قياسيا لصفقة كبيرة في عالم كرة القدم العالمية ووقتها قد تكون الموافقة حاضرة من إدارة فلورنتينو بيريز.
وسرعان ما نفى وكلاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كل ما تم تداوله عن جلوسهم مع رئيس النادي الباريسي مؤكدين بأن ذلك ليس صحيح ومجرد شائعات فقط واللاعب مرتبط بعقد مع ريال مدريد وسيحافظ عليه حتى نهاية وعقبها لكل حادث حديث.

وقال رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز تعليقا على إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو بالصيف القادم: " باريس سان جيرمان؟ في بعض الأحيان تكون هناك مثل هذه الشائعات ونحن لا نعرف من أين تأتي وحقيقة ليس لها أي أساس من الصحة،أنا أعرف كريستيانو رونالدو لمدة سبع سنوات وأثق بشدة به وأعلم ما يريده وبالنسبة لمستقبله فسوف يكون في ريال مدريد ولن يغادر لأي مكان".
ورغم ذلك لم يخف قط ناصر الخليفي رغبته في جلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف باريس سان جيرمان لكن يبدو أن الأمور تسير نحو استمراره رفقة ريال مدريد وعدم رحيله للباريسيين وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي اليوم الخميس على أن ريال مدريد يستعد لتجديد عقد نجمه كريستيانو رونالدو حتى عام 2021 بعدما أرتفع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة في الاستحقاقات المحلية والأوروبية وعاد لمستواه المعروف فستكون المكافأة بالتجديد من قبل إدارة فلورنتينو بيريز على ما يقدمه بعدما كانت المؤشرات تؤكد رحيله بالصيف القادم لتراجع مستواه ولكن الأمور تغيرت بالوقت الحالي.
وسيقلل تجديد رونالدو لعقده مع ريال مدريد من فرصة توقيع باريس سان جيرمان مع كريستيانو رونالدو من جميع النواحي في المواسم القادمة وذلك رغم كون ناصر الخليفي على استعداد لتقديم عرض مغريا فيما بين 100 و120 مليون دولار لكن مع العقد الجديد للدون مع النادي الملكي سيكون مصير رونالدو الاستمرار رفقة المارينجي حتى نهاية مسيرته الكروية وإجبار باريس سان جيرمان على تغيير أولوياته بالسوق والابتعاد عن ثاني أفضل لاعبي العالم.

ومن المتوقع أن يكون نيمار بديل مثالي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالنادي الباريسي في ظل ارتباطه الكبير بالرحيل عن برشلونة والإنتقال للفريق الباريسي في الموسم المقبل.
لذا فإن مسلسل مستقبل كريستيانو رونالدو والرحيل عن البيت الملكي في طريقه للانتهاء بوضع الدون القلم على الورق وتجديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2021 ليغلق الباب في وجه الراغبين بالتعاقد معه ويطمئن عشاقه وجماهير المارينجي بكل مكان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com