نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات واسعة منذ ساعات الفجر، اعتقلت أكثر من 20 فلسطينياً في انحاء متفرقة من الضفة الغربية.
ففي العيسوية شمال شرق القدس، قامت قوات الاحتلال باقتحام القرية، وداهمت عشرات المنازل وفتشت وخربت محتوياتها قبل أن تعتقل أكثر من عشرين مواطناً بينهم أطفال وتستدعي عدداً آخر للتحقيق.

وافاد نادي الأسير في بيان له، بأنه من بين المعتقلين،بشار ناصر محمود، فراس نضال محمود، وخالد جمال محمود، ومعتصم ابو ريالة، وأحمد عطية، والطفل محمد خالد محمود (10 سنوات)، والطفل أحمد هيثم محمود، واحمد انور جمجوم (13 عاماً)، وياسين صبح، وداوود يوسف عطية، موسى ابراهيم درويش، ومحمود عوض الله درباس، واحمد يوسف علي عبيد (16 سنة)، ومحمد ثائر محمود، وحسين درويش، ومحمد عبد الحافظ عطية، وأمير محمد بدوي داري ووديع توفيق ابو الحمص.

وأضاف البيان، إلى اعتقال شاب من سكان حي ابو ريالة و4 شبان من داخل مركبة لم تعرف هويتهم بعد، كما تم تسليم أوامر استدعاء للتحقيق لدى مخابرات الاحتلال لنحو 15 شخصاً من القرية.

وفي قرية بورين جنوب نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، شابا فيها، على معبر الكرامة أثناء سفره إلى الأردن، فيما أفادت مصادر أمنية فلسطينية، لاعتقال قوات الاحتلال للشاب أمير هشام قادوس (27 عاما)، على معبر الكرامة، أثناء توجهه إلى الأردن.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، شابا من مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، إلى أن الشاب هو أحمد محمد المشايخ (19 عاما) فجرا، واعتقل بعد مداهمة منزله وتفشيه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com