ضمن فعاليات مشروع "مسيرة الكتاب"، أقامت مدرسة عين إبراهيم الابتدائية فعاليات متنوعة تشجع القراءة والمطالعة بشكل دائم، فقد افتتح اليوم بفعالية تحضير شعارات صفية تحث على القراءة يختارها المعلمون مع طلابهم.

ثم كانت هناك مشاركة فعالة في المسيرة المدرسية التي انطلقت من ساحة المدرسة حتى متنزه عين إبراهيم، مع حمل لافتات وترديد شعارات تحث على المطالعة واتخاذ الكتاب صديقًا مقربا.

واختتمت فعاليات هذا اليوم بحفل راق ومميز، لافتتاح المكتبة المدرسية بعد تجهيزها بالكامل من حيث الكتب والزوايا المحوسبة للمعلمين والطلاب، حيث بلغت تكلفتها أكثر من 150 ألف شاقل، تبرع بها أهل الخير السيد عدنان الهيب، علي محمد أسعد، نديم خالد اغبارية، نضال مصطفى عبد الجواد، سعيد أحمد عبد الله، أحمد جبري، أكرم احمد عبد الله، علي أحمد عبد الله، عبد الله احمد عبد الله، فؤاد جبري، الدكتور عبد الكريم اغبارية، عماد امين جبري، الحاج عدنان ابراهيم برغل، الحاج سميح محمد خليفة، محمد أحمد معطي، هلال صبحي اغبارية، حسام مصطفى الحاج موسى، محمد وجيه حسن، عبد الحليم مصطفى اغبارية.

قام على عرافة الحفل الطالبة نيرز محمود محاميد الصف السادس أ والطالب محمد قاسم محاجنة الصف السادس ب، وقد أبدع كل منهما في تقديم الفقرات.

وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد السلام محمد الصف السادس ب.
ثم تقدم الأستاذ محمود عبد اللطيف محاميد مدير المدرسة ليلقي كلمته والتي حث فيها على تشجيع الطلاب على القراءة، وقدم شكره العميق للإخوة المتبرعين الداعمين لهذا المشروع القيم، كما وقدم شكره الجزيل للمعلمين القائمين على المشروع "مسيرة الكتاب" المعلمة رانية جزماوي والمعلمة ميساء زحالقة.

وكانت الكلمة الثانية من نصيب الشيخ أحمد خالد صقر رئيس لجنة الآباء في المدرسة حيث أكد في كلمته على دعم لجنة الآباء بكل الإمكانيات لمدير المدرسة وكافة المعلمين للارتقاء بالتربية والتعليم إلى أعلى المستويات.

وتنوعت الفقرات التي قدمها طلاب المدرسة ونالت استحسان الحضور حيث اظهرت تميزًا كبيرًا لدى طلاب الصفوف الثانية في تطبيق القصص التي يقرؤونها والقائها أمام الحضور الكريم وقد قامت بتدريبهم على تمثيل المسرحيات مربيات الصفوف المعلمة رانية جزماوي والمعلمة ميساء زحالقة.

كما وأبدع طلاب الصف الخامس ب في القاء قصائدهم المعبرة عن المدرسة والكتاب وفوائد الكتاب وتشجيع المطالعة، وقد قامت على تدريبهم وانتقاء القصائد المربية مريم جبارين.

ثم توجه لفيف من الحضور والمتبرعين لقص شريط افتتاح المكتبة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com