استقبل بيت فلسطين في نابلس مجموعة النجاح التطوعية وهي مجموعة شبابية تطوعية مستقلة تأسست منذ عام 2011 في جامعة النجاح الوطنية، ويصل عدد أعضاؤها إلى 450 متطوع.

واستقبل المجموعة السيد منيب رشيد المصري، الذي حيا بهم روح التطوع، مشددا على أهمية مثل هكذا مبادرات شبابية طلابية لخدمة الوطن، وتنمية وتطوير ثقافة التطوع لدى المواطنين، وبخاصة فئة الشباب.

واستمعت المجموعة لشرحا مفصلا عن النشاطات التي تقوم بها مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية في مجال التعليم والصحة والثقافة، وسبل التعاون الممكنة ما بين المؤسسة وما بين مجموعة النجاح التطوعية.

وناقش المشاركون مع السيد المصري مجموعة من القضايا التي تهم مستقبل المجموعة وتخدم مأسستها وتطوير عملها في مجال التطوع المجتمعي، حيث أكد المصري على أن المؤسسة معنية بفئة الشباب عماد الوطن ومستقبله وسوف تتعاون مع المجموعة لما فيه مصلحة الوطن، مشيرا إلى أهمية تعميم تجربة المجموعة على جامعات الوطن، والتشبيك ما بين كل هذه المجموعات لتوحيد الجهود وتنسيقها. وتحدث المصري عن دور الشباب في ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني وإنهاء الانقسام، ودعم وتعزيز صمود مدينة القدس، والوقوف في وجه سياسات الاحتلال الهادفة إلى اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضه.

ومن جهة أخرى وفي سبيل تعريف الشباب على مؤسسات الوطن قدمت السيدة ايمان شهاب مديرة مكتب باديكو القابضة في نابلس، شرحا عن الشركة والخدمات التي تقدمها، مؤكدا أن باديكو القابضة لها مساهمات عديدة وضمن مسؤوليتها الاجتماعية في دعم المبادرات الشبابية، وأيضا لديها برنامج للمنح الطلابية، داعية الطالبات والطلبة إلى التمسك بروح العمل التطوعي كأحد أهم مسببات النجاح في الحياة العملية والخاصة.


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com