عانى نادي برشلونة من نتائج سلبية ومتواضع في الليغا في الفترة الماضية حيث أصبح فارق النقاط بينه وبين أتليتكو مدريد الى صفر بينما يبتعد ريال مدريد صاحب المركز الثالث بنقطة فقط.

وتعادل الفريق الكتالوني أمام فياريال في ملعب المادريغال ومن ثم تعرض لثلاثة هزائم متتالية في مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد وفالنسيا.

وأطلقت صحيفة ماركا على المدرب لويس إنريكي لقب لويس إنريكيروش نسبة الى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي قام بتدريب ريال مدريد في موسم2003/2014 خلفا للمدرب فيسنتي ديل بوسكي أحد أبرز المدربين في تاريخ ريال مدريد.

وقرر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وضع الثقة الكاملة في المدرب البرتغالي ليعاند الجماهير ويخسر أمام ريال سرقسطة في 17 مارس2004 لقب كأس ملك إسبانيا لتبدأ النهاية لمسيرة ريال مدريد في الموسم حيث ودع دوري الأبطال الأوروبي على يد موناكو الفرنسي والذي كان يلعب بين صفوفه لاعب ريال مدريد السابق فيرناندو موريانتس.

وتحولت نتائج ريال مدريد المتواضعة من اخفاق في الكأس ودوري الأبطال الأوروبي إلى الليغا الإسبانية حيث تحول ريال مدريد من متصدر الليغا في الجولة26 بفارق ثمانية نقاط عن فالنسيا الى الفريق الذي أنهى الليغا في المركز الرابع خلف فالنسيا البطل وبرشلونة الوصيف وديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الثالث.

وتعادل ريال مدريد مع ريال سرقسطة وراسينغ سانتاندير كما خسر في مباريات بيلباو,أوساسونا,برشلونة,ديبورتيفو لاكورونيا,ريال مايوركا,مورسيا وريال سوسيداد أي خسر 6 مرات من أصل 7 ليجمع3 نقاط فقط من أصل21 نقطة في انهيار تاريخي من الصعب تكراره لريال مدريد الذي شارك في تصفيات دوري الأبطال في الموسم التالي2004/2005 للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه.

وعانى ريال مدريد من دكة بدلاء ضعيفة في عهد كارلوس كيروش بتواجد اسماء بقيمة ميخيا,كلاوديو برافو,بافون,خافيير بورتيو,نونيز وخوان فران وهو نفس الحال لفريق لويس انريكي هذا الموسم الذي يملك اسماء بقيمة دوغلاس,بارترا,أدريانو كوريا,منير الحدادي وساندرو راميريز في دكة البدلاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com