قررت المحكمة المركزية الاسرائيلية في مدينة القدس اليوم الثلاثاء، أهلية المتهم الرئيسي في خطف وقتل الطفل الفلسطيني محمد أبو خضير قبل سنتين، ورفضت المحكمة ادعاء المحامي بأنه يعاني من مشاكل نفسية وفقا لما نشرته المواقع العبرية .

كامل قواه العقلية
و اوضح مراسلنا أن المتهم الرئيسي يوسف حاييم بن دود 30 عاما قام بخطف وقتل الطفل الفلسطيني أبو خضير بمشاركة أثنين من المستوطنين، حيث أقدم على هذه العملية بكامل قواه العقلية وهو مسؤول بشكل مباشر عن الخطف والقتل، وستعقد المحكمة جلسة أخرى للنظر في الحكم الذي ستصدره بحق بن دود بعد قرارها اليوم بأهلية للمحاكمة .

حسين ابو خضير والد الشهيد محمد قال لبكرا:" كنا نعلم منذ البداية بأن المتهم بقتل نجلي محمد لا يعاني من اي مشاكل نفسية او عقلية، و ما جرى في السابق هو مماطلة من قبل المدعي العام لاخراجه من هذه الجريمة ".

اقصى العقوبات
و طالب ابو خضير المحكمة الاسرائيلية باصدار قرارها خلال الجلسة القادمة و انزل اقصى العقوبات بحق المتهم.
واضاف ابو خضير:" يحرق دمي حين ارى قاتل نجلي، فهو حرق محمد مرة واحدة و نحن نحترق يومياً عشرات المرات".

هدم بيوت المتهمين
و اوضح ابو خضير بانه سوف يتقدم بعد جلسة المحكمة بطلب من قِبل وزارة الداخلية لهدم بيوت المتهمين بقتل نجله.
و شكر ابو خضير النائب الدكتور احمد الطيبي، و المحامي اسامة السعدي و السيد يوسف عزازمة و المحامي مهند جبارة و جمعة خلايلة، على تواجدهم في المحكمة.

الطيبي: بيوت اليهود لا تهدم مهما قتلوا ومهما احرقوا..!

وخلال مشاركته بجلسة المحكمة مع النائب أسامة السعدي، قال النائب د. احمد الطيبي: اتساءل لماذا لا تهدم بيوت القتلة اليهود؟ واجيب: لان بيوت اليهود لا تهدم مهما قتلوا ومهما احرقوا..!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com