اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية 24 فلسطينيا من عدة أنحاء في الضفة بينهم ثلاثة فتيات. وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الثلاثاء، أن تسعة فلسطينيين اُعتقلوا من القدس وضواحيها، بينهم قاصرون وفتاة عرف منهم: محمد أوشع منى، أحمد طلال منى، علاوة على قاصرين جرى اعتقالهما من بلدة الرام وذلك بعد إصابتهما، وهما: فؤاد الجعبري (15 عاماً)، ولؤي القاضي (16 عاماً)، كذلك جرى اعتقال الفتاة هالة البيطار وهي طالبة جامعية، وثلاثة أطفال آخرين لم تعرف هويتهم اُعتقلوا من شعفاط، إضافة إلى مواطن آخر من مخيم قلنديا وهو نبهان مصطفى نبهان (22 عاماً).

اعتقال 7 فلسطينيين من الخليل...

فيما اُعتقل سبعة فلسطينيين بينهم فتاة من محافظة الخليل وهم: إياد جميل ابو سنينه، إبراهيم سعيد ابو رموز (36 عاماً)، معتز المحتسب (22 عاماً)، عبد الرحيم محمد عوض، إضافة إلى الشقيقين محمد ويوسف علي عبد المنعم الجعبري، والفتاة سلمى ابو شرار وهي طالبة جامعية.
ومن محافظة بيت لحم اُعتقل ثلاثة فلسطينيين بينهم فتاة وهم كل من: مراد محمد طقاطقة، ووليد عيسى طقاطقة وكلاهما من بلدة بيت فجار، إضافة إلى الفتاة مجد يوسف عطوان (22 عاماً) من بلدة الخضر.

كذلك جرى اعتقال فلسطينيين من بلدة كفر قدوم قضاء محافظة قلقيلية وهما: أحمد نضال عقل (20 عاماً)، وأيمن فاروق برهم (36 عاماً).
وفي بلدة دير ابو مشعل قضاء محافظة رام الله والبيرة، اعتقل الاحتلال الفتاة نور أحمد درويش (19 عاماً) وهي طالبة جامعية.
هذا وذكر نادي الأسير أن فلسطينيا اُعتقل من محافظة سلفيت وهو صلاح محمد إسماعيل أسعد (30 عاماً)، ومواطن آخر من محافظة نابلس وهو سامي ياسر صالح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com