في أجواء احتفالية، افتتح بنك لئومي فرعا جديدا في مدينة قلنسوة ، كجزء من برنامجه لتعزيز وتوسيع نشاطه في المجتمع العربي وتقوية النمو التجاري فيه. شارك في الافتتاح ممثلون عن ادارة بنك لئومي من بينهم محمد عوض، نائب رئيس قطاع الخدمات البنكية ، حيزي فريمت، مدير منطقة الشارون، رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، امال شواهنه ، مديرة فرع قلنسوة ومجموعة من الشخصيات الاعتبارية من مدينة قلنسوة والمنطقة.

وينضم فرع قلنسوة الى 47 فرعا لبنك لئومي منتشرة في أنحاء الوسطالعربي، ليقدم لمواطني المدينة والمنطقة مجموعة شاملة من الخدمات البنكية الاكثر تطورا. وسيدار الفرع الجديد على يد امال شواهنة.

محمد عوض، نائب رئيس قطاع الخدمات البنكية في لئومي قال: "أصبح بنك لئومي البنك الرائد في المجتمع العربي، مع انتشار اكبر عدد من الفروع، وهذا ما كنا نصبو اليه و استثمرنا الكثير في السنة الاخيرة لتحقيق هذا الهدف. " يسرني اليوم المشاركة في احتفالية افتتاح الفرع الجديد الذي سيوفر وسيتيح لسكان قلنسوة والمنطقة الفرصة للاستفادة من الخدمات المهنية والمتطورة التي يقدمها البنك ، وان نكون جزء من التطور والازدهار الاقتصادي في المدينة". اضاف عوض.

حيزي فريمت مدير منطقة الشارون في بنك لئومي قال: "افتتاحنا لفرع قلنسوة أُنجز كجزء من خطتنا الاستراتيجة لتعزيز نشاطات البنك في المجتمع العربي عامة ولسكان قلنسوة والمنطقة خاصة ولايجاد اللغة الصحيحة التي تخاطب وتلائم احتياجات زبائننا ".

عبد الباسط سلامة، رئيس بلدية قلنسوة قال: " نتطلع جميعنا نحو مستقبل اقتصادي افضل ، وانا ارى بهذا اليوم يوما احتفاليا لسكان قلنسوة والمنطقة ، فيه لن يستفيدوا فقط من خدمات بنكية مهنية ومتطورة ، إنما ايضا من مميزات عديدة للمصالح التجارية وللصناعة في المدينة".

"اهنئ ادارة بنك لئومي وكل من ساعد وعمل على افتتاح فرع لئومي في المدينة واتمنى لكم عملا مثمرا وناجحا". اضاف سلامة
امال شواهنه ، مديرة فرع قلنسوة قالت: "انا سعيدة لاختياري مديرة للفرع الجديد في قلنسوة. تم استثمار العديد من الموارد في الفرع الجديد والعديد من الجهود، من اجل منح سكان قلنسوة والمنطقة الأفضل مع مجموعة من الخدمات البنكية المتكاملة والمتطورة لجميع شرائح المجتمع: رجال أعمال، طلاب جامعات، اكاديميين، متقاعدين وغيرهم". "انتهز الفرصة لاهنئ طاقم الفرع على الخدمات المهنية والشخصية ، وأوجه دعوة لسكان قلنسوة والمنطقة للانضمام إلى عائلة لئومي". أضافت شواهنه.


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com