طاره تُطلق خطوة تسويقية هي الأولى من نوعها في المجتمع العربي بقيادة الفائزة بمسابقة "ماستر شيف" نوف عثامنة تحت شعار"لأولادي فقط منتجات طاره"

· في اطار الخطوة التسويقية تدعو الشركة المستهلكين الحصول على وصفات ، نصائح لطهي صحي أكثر، طيّب أكثر وعلى معلومات عن منتجات طاره من الشيف نوف عبر الواتس اب

· يرافق الخطوة حملة اعلانية واسعة تشمل اعلانات مصورة، لافتات شوارع، راديو وملصقات اعلانية في نقاط البيع



تُطلق محلبة طاره في الايام القريبة، في خطوة تسويقية هي الأولى من نوعها في المجتمع العربي بقيادة الفائزة في مسابقة "ماستر شيف" نوف عثامنة، تحت شعار "لأولادي فقط منتجات طاره- صحية أكثر وطيبة أكثر" . في اطار هذه الخطوة تدعو الشركة المستهلكين الحصول على وصفات، نصائح للطهي ومعلومات عن منتجات طاره من الشيف نوف عبر الواتس اب.

الخطوة التسويقية الجديدة تأتي لتقوية وتعزيز قيم محلبة طاره صحة، طعم وجودة في المجتمع العربي، وللتعبير عن قيم ورسائل الشركة تم اختيار الفائزة بمسابقة "ماستر شيف" نوف عثامنة-اسماعيل لتقود الخطوة كخبيرة، شيف وام لا تتنازل عن الجودة، الصحة والطعم لاولادها، لتخبر المستهلكين على المنتجات عالية الجودة واللذيذة من طاره وللحصول منها على وصفات ونصائح للطهي.

جليل عثامنة، مدير التسويق للوسط العربي في شركة طاره قال:" محلبة طاره الواقعة في المنطقة الصناعية في المنطقة الصناعية ن.ع.م قرب مدينة رهط بالنقب، والتي تُعتبر واحدة من الأكثر تطورا في العالم، وضعت نصب اعينها انتاج وعرض منتجات عالية الجودة، لذيذة أكثر وصحية أكثر". العالم يتجه نحو تناول وجبات صحية أكثر وخالية من المواد الحافظة. ولهذا تعمل طاره على تقوية هذا الاتجاه وملاءمة منتجاتها لمتطلبات المستهلكين في المجتمع العربي" . اضاف عثامنة

كما قال عثامنة ان الاتجاه نحو تناول اغذية صحية، خالية من المواد الحافظة، قليلة الدسم والسكّر، آخذ بالازدياد في المجتمع العربي خاصة لدى الامهات اللواتي يهمهن تقديم الافضل لأولادهن.

تجدر الاشارة الى ان الخطوة التسويقية ترافقها حملة اعلانية واسعة تشمل فيديو اعلاني سيُبث عبر شبكات التواصل الاجتماعي وفي مواقع الانترنت الرائدة، لافتات شوارع، الراديو وملصقات اعلانية في نقاط البيع.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com