تعرض شركة بيليفون لأول مرة في الخليوي في إسرائيل "غلوبال سيم" - بطاقة "سيم" للاستخدام الدولي مخصصة للتصفح في اكثر من 100 دولة مختلفة في العالم بـ 99 شيكل فقط، البطاقة تحتوي على حجم تصفح انترنت يبلغ 1 جيغا بايت، وهي بطاقة مسبقة الدفع قابلة للشحن، تمكن من التصفح منذ لحظة الهبوط في الخارج على شكل شبيه بالشريحة المحلية.

لاول مرة في عالم الخليوي، تتوجه الشركة لزبائن جميع الشركات والذين يسافرون الى الخارج وتعرض عليهم تصفح الانترنت بسعر معروف مسبقا دون الحاجة إلى البحث عن كشك لشراء السيم في الخارج. حيث ان الرصيد المتبقي من تصفح الانترنت والذي لم يستغل يحفظ للاستخدام للسفرات القادمة. "غلوبال سيم" يأتي مع رقم مختلف عن الرقم الذي يملكه الزبون، ويمكنه من الاستمرار والارسال بواسطته رسائل واتس اب في الخارج، واجراء محادثات واتس اب واستخدام جميع التطبيقات الممكنة في السمارتفون الخاص بالزبون.

ستمنح بيليفون لمشتري "غلوبال سيم" خدمة ودعم بالعبرية 24 ساعة، سبعة ايام في الاسبوع، ومحادثة مجانية من الخارج ايضا. وبالامكان شحن البطاقة باحجام تصفح انترنت مع انتهاء رزمة الانترنت، في موقع بيليفون ومن خلال محادثة مجانية من الخارج.

استبيان "ماركت ووتش": %78 من الاسرائيليين يستخدمون رسائل الواتس اب في الخارج، %51 يجرون محادثات واتس اب، وفقط %31 يجرون محادثات عادية، %21 يشترون اليوم بطاقة سيم محلية، لكن فقط %84 يدرسون شراء بطاقة سيم محلية في سفرتهم القادمة.

تبين من معطيات دائرة الإحصاء المركزية، انه في العام 2014، سافر الإسرائيليون إلى الخارج حوالي 5.2 مليون مرة، وتبين من خلال استبيان أجرته بيليفون في آذار عام 2016 بواسطة معهد الابحاث "ماركت ووتش" لدى 500 مشارك ان %78 ممن شاركوا في الاستبيان، يستخدمون رسائل الواتس اب عند مكوثهم خارج البلاد، 51% يجرون محدثتات واتس اب، %51 يتصفحون المواقع الاخبارية عند مكوثهم في الخارج، 49% يشاركون في الشبكات الاجتماعية، و %31 يجرون محادثات عادية و %28 يستخدموت تطبيقات الملاحة. وفقط %32 يشترون الرزم في في شركتهم الخليوية قبل سفرهم إلى الخارج، %34 يستخدمون الـ wifi فقط عند تواجدهم في الخارج، و %21 يشترون بطاقة سيم محلية.

ايلان سيجال، نائب المدير العام لشؤون التسويق في بيليفون قال: "من المهم للاسرائيليين البقاء متصلين في الخارج كما هو الحال في البلاد.
تتميز طريقة استخدام الخليوي بـ 4 انماط اساسية: زبائن لا يستخدمون الخليوي في الخارج، زبائن يستخدمون فقط الـ wifi ، زبائن يختارون شراء رزمة لخارج البلاد في الشركة الخليوية، وزبائن يشترون بطاقة سيم محلية في البلد الذي يسافرون إليه."

ووفق اقوال ايلان سيجال: "محادثات الواتس اب هي مجال آخذ بالنمو حيث تم عرضها في بداية عام 2015، واليوم تشكل مركبا مركزيا في الخارج. ايضا بطاقة "السيم" المحلية هي مجال ينمو وفيه قوة كامنة تجارية كبيرة، حيث انه في بداية عام 2015 فقط %5 من المسافرين إلى الخارج اشتروا شريحة محلية، واليوم %21 يشترون شريحة محلية، كما تبين ايضا ان %84 من المشاركين في الاستبيان يدرسون شراء شريحة محلية في سفرتهم القادمة. وفي ضوء الزيادة في استخدام البيانات في خارج البلاد، التحسين في حلول المحادثة في تطبيقات المحادثات المختلفة، والزيادة في كمية مشتري بطاقة "السيم" المحلية في الخارج، عرضنا حلا كاملا للمسافرين إلى الخارج بسعر كاسح".

بالامكان شراء "غلوبال سيم" بشكل ديجيتالي في موقع بيليفون www.pelephone.co.il
واستلامه خلال يومين تجاريين في شبكة حوانيت بيليفون في انحاء البلاد او الحصول عليه بواسطة عامل ارساليات مقابل إضافة في الدفع.
مزايا "غلوبال سيم" من بيليفون

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com