بيليفون تُطلق رزم مغرية لخارج البلاد لعطلة الربيع وتمنح ميزات خاصة لكل من يشترك بالرزمة:

· استخدام تطبيق الـ WAZE"" دون استغلال رزمة الانترنت
· استعارة ميني ايباد لتصفح الانترنت مجانا في الخارج

تُطلق شركة بيليفون رزم جديدة ومغرية خاصة للمسافرين الى الخارج في عطلة الربيع. الرزم غنية وتشمل تصفح الانترنت بحجم كبير، استخدام حر لتطبيق الـ " WAZE" وميزة خاصة ومميزة- استعارة ميني ايباد لتصفح الانترنت خارج البلاد، يشمل 100 تطبيق مناسبة للسفر خارج البلاد. الرزم مناسبة للاستخدام في أكثر من 100 دولة وتشمل تصفح الانترنت، دقائق مكالمات و SMSاو تصفح فقط حسب اختيار الزبائن. الزبائن المسافرين مع جهاز الجيل الرابع " LTE" يمكنهم التمتع من سرعة تصفح الانترنت في عشرات الدول بفضل اتفاقية التجول التي وقعتها شركة بيليفون مع الشركات حول العالم.

كما وتُعلن شركة بيليفون عن ميزة خاصة للمسافرين مع اولادهم للخارج، زبائن الشركة يمكنهم استعارة ميني ايباد من المطار بتكلفة 10 شيكل لليوم فقط( كلفة تأمين الجهاز) يتم استلام واعادة الجهاز في مطار بن غوريون عبر محطة شركة 'We make it', الموجودة في الطابق الاول، ترمينال 3 ( بجانب محطات استئجار سيارة). تصفح الانترنت من خلال الايباد يتم فقط من خلال الـ WIFI، اذا كنتم تريدون استخدام الـ 3G في الجهاز يمكنهم القيام بذلك عند استلام الجهاز بدفع اضافي.

هذه الرزمة سارية المفعول في العديد من الدول من بينها: النمسا، اوكرانيا، ايطاليا، ايرلندا، ايسلندا، انجلترا( يشمل اسكتلندا، وويلز، ايرلندا الشمالية، جيرسي وغيرسي)، بلغاريا، بلجيكا، المانيا، هولندا، هنغاريا، تركيا، اليونان، الجبل الاسود، مالطا، سلوفاكيا، اسبانيا، البرتغال، تشيكيا، فرنسا، قبرص، رومانيا، روسيا، السويد، سويسرا، استراليا، اندونيسيا، جورجيا، كوريا الجنوبية، الهند، هونغ كونغ، تايوان، اليابان، نيوزلندا، الصين، سنغافورا، سريلانكا، الفيليبين، تايلاند، الولايات المتحده، كندا، اورغواي، الارجنتين، البرازيل، المكسيك، بنما، بيرو، تشيلي، كولومبيا، كوستاريكا، جزر الكاريبي، الاردن، المغرب، اوغندا، بوروندي، غانا، الغابون وجنوب افريقيا.

· يمكن العثور على القائمة الكاملة على موقع الشركة على الانترنت

بيليفون تُطلق 4 رزم للمسافرين في عطلة الربيع

بيليفون تعرض رزم للاستخدام اليومي(TRAVEL) مكالمات وتصفح انترنت حسب تصفحت دفعت
89 اغورة لدقيقة المكالمة، للرسالة القصيرة، باضافة دفعة واحدة بقيمة 69.90 لكل الفترة
لمستخدمي الجهاز قليلا: 2.5 شيكل لدقيقة المكالمة، الرسالة القصيرة، مع دفعة واحدة بقيمة 19.90 شيكل كل فترة السفر

يمكن الانضمام الى الرزمة عبر موقع شركة بيليفون www.pelephone.co.il او من خلال الاتصال على *444، الزبائن سيحصلون على رسالة تبلغهم باستغلال 75% و 90% من حجم الرزمة وعند انتهاء الرزمة لن يتمكن الزبون من تصفح الانترنت

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com