كبد اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لمحال تجارية في مدينة البيرة، خسائر مالية كبيرة جراء قيام جنود الاحتلال باحراق محال "العجولي للصرافة" بعد اقتحامهم للمحل وتفتيشه، قبل ان يقوم الجنود بالقاء قنابل حارقة في داخله ما ادى الى اشتعال النيران فيه وامتدادها لتصل الى 10 محال تجارية ملاصقة.

واقتحمت قوات معززة من جيش الاحتلال الاسرائيلي مدينة البيرة عند الساعة الثالثة فجرا وحاصروا محل "العجولي للصرافة" الذي يعتبر من محال الصرافة الكبيرة في رام الله والبيرة، وقاموا باقتحام المحل وتفتيشه قبل التسبب بحرقه، وسط تقديرات اولية بان عملية الحرق للمحل جاءت للتغطية على قيام جنود بسرقة اموال منه، وذلك من خلال تنفيذ عملية الحرق.

تدخل فلسطيني لإطفاء الحريق

وتدخلت قوات الدفاع المدني الفلسطيني وعدد من الاجهزة الامنية بعد انسحاب قوات الاحتلال من المدينة، وفرضت حصارا محكما على المنطقة في اطار مساعيهم للسيطرة على الحريق ومنع امتداده، حيث احرقت قرابة 10 محال تجارية ملاصقة منها محل لبيع البهارات تعود ملكيته للعجولي نفسه اضافة الى ملحمة ومكاتب محاسبة وتدقيق...

وجاءت هذه الجريمة الاحتلالية بحق المؤسسات الاقتصادية في مناطق" أ" المفترض ان تخضع للسيطرة الامنية الفلسطينية الكاملة، الا ان اسرائيل توغل في هذه السياسة دون اية اعتبارات للاتفاقيات السياسية الموقعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com