الشيخ ايال حسون من دالية الكرمل توج في العام 2009 بطلا للعالم بضغط الصدر بعد ان حصل على المرتبة الاولى في المباريات التي جرت في سلوفاكيا بعد ان تمكن من ضغط 290 كيلو، ونخص بالذكر ايضا ان حسون كان ايضا بطل اسرائيل في كمال الاجسام وضغط الصدر عام 2002 .

"رياضة كمال الاجسام تحظى بشعبية كبير في هذه الايام خاصة في الوسط العربي، كونها رياضة تعتمد على الصبر والمثابرة"، هذا ما قاله الشيخ ايال حسون في حديث لمراسل موقع بكرا .

واضاف: لقد كان عندي حب منذ صغري لممارسة رياضة بناء الجسم ورفع الاثقال، وقد وشاركت في العديد من المسابقات في اسرائيل ودائما كنت في الطليعة وقد وصلت الى بطولة العالم بعد ان قمت بالمشاركة بمسابقة عالمية لضغط الصدر وقد حصلت على المرتبة الاولى بين جميع المشاركين ، لكل انسان يوجد طموحات ، وطموحاتي هي ان اصل الى مقياس قمة جديد عالمي في ضغط الصدر.

تستقطب الإهتمام 

واردف قائلا: بطولة كمال الاجسام لجميع الفئات تستقطب العديد من الشبان في السنوات الاخيرة ويبدي الشبان الاهتمام والحضور وفي الحصول على الالقاب والبطولات، منذ اكثر من 20 عاما لم يكن يعرف الشباب هذه الرياضة بشكل كبير ولكن مع تطور هذه الرياضة اصبحت منتشرة بشكل كبير جدا لتحظى باهتمام وبشعبية كبيرة في وسطنا العربي.

وانهى قائلا: على ممارسي هذه الرياضة الاهتمام بالتغذية السليمة والصحية ، وممارسة الرياضة بشكل دائم من اجل الحفاظ على الجسم وتطوير العضلات ومن اجل الحفاظ على صحة جيدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com