لن يتم تقليص السفريات الممنوحة للمستخدمين رغم خفض اسعار المواصلات العامة، هذا ما تم الاتفاق عليه في اطار التفاهمات الجديدة التي تم التوصل اليها بين الهستدروت ووزارة المالية. الاتفاق تم التوصل اليه بعد مفاوضات حثيثة واللقاء الذي عقده رئيس الهستدروت افي نيسان كورين ورئيس نقابة مستخدمي الدولة ارئيل يعكوفي ورئيس هستدروت همعوف ارنون بار دافيد ومدير عام المالية شاي بافاد.

وكانت الهستدروت قد اعربت عن رفضها لتقليص السفريات للمستخدمين في اطار خطة الاصلاحات الجديدة في المواصلات العامة، لان خطة الاصلاحات لا تأخذ في الحسبان احتياجات المستخدمين في المناطق المحيطية التي لا تتوفر فيها المواصلات العامة, مما يعني اضطرار المستخدمين الى استخدام سياراتهم الخاصة، وحصولهم في المقابل على اجرة السفر في مواصلات عامة.

رئيس الهستدروت افي نيسان كورين رحب بالوصول الى تفاهمات وقال: نجحنا في اصلاح العيوب والشوائب التي مست بالمستخدمين، خاصة في المناطق المحيطية. التفاهمات الجديدة تعبر عن التوجه الاجتماعي، وانا اشكر وزير المالية موشي كحلون، ومدير عام المالية شاي بافاد، بعد استجابتهما لطلب الهستدروت بمنع التقليصات في السفريات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com