تعقيبا على ما قاله عضو الكنيست بتسالئيل سمورتيتش حول موضوع التفرقة والتمييز بين المرضى العرب واليهود في غرف الولادة بالمستشفيات الاسرائيلية، التي أثارت رد فعل إعلامي وجماهيري وسياسي مستنكرًا لمبادرته العنصرية، قام أعضاء جمعية “ تاج مئير ” من أبناء المجتمعين العربي واليهودي،  بزيارة الى المركز الطبي “زيف” في مدينة صفد ليعبروا عن هدفهم السامي ودعمهم المعنوي للمعالجين وطواقم العمل في المركز الطبي الذي يتشكل من عدة شرائح في المجتمع الاسرائيلي (" يهود، اسلام ، مسيحيين ، دروز، شركس وبدو")، وجميعهم سكان منطقة الجليل وهضبة الجولان، الذين يعتبروا مثلاً كبيرًا للتعايش والاخوة في البلاد.

وتجول اعضاء الجمعية  اقسام المركز الطبي “زيف ” منها قسم العظام، قسم الاطفال قسم الولادات ، واقسام عدة في المركز الطبي. وقاموا بتوزيع الورود على جميع المرضى والعاملين والعاملات في جميع الاقسام من اطباء وممرضين وممرضات.

وفي تعقيب لمراسل موقع بكرا قالت المتحدثة باسم الجمعية "داريا اربيل": تم استقبالنا بأحلى بسمة واجمل لقاء من قبل المركز الطبي ”زيف” مما ادهشنا استقبالنا في اقسام المركز الطبي والمرضى في غرف العلاج العربي جنب اليهودي، وجميعهم ابناء لنا واخوة لنا، ونرسل كلمة شكر الى جميع مدراء الاقسام والعاملين والعاملات وخاصة الى مدير المركز الطبي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com