يبدو ان العلاقة القوية بين البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وصديقه البرازيلي نيمار قد يشوبها بعض الخلافات في الوقت الحالي بسبب النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.
وتقول شبكة ديفنسا سنترال المقربة من ريال مدريد أن العلاقة أصبحت قوية بين نيمار ورونالدو منذ إلتقى الثنائي معا في موناكو على هامش حفل الكرة الذهبية.

وكشفت مقدمة البرامج الإنجليزية كيت عبدو عن نصائح قدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو لغريمه نيمار في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الأخير الذي أقيم في شهر يناير بداية العام الحالي.
وتحدث رونالدو لفترة طويلة مع نيمار لاعب سانتوس السابق وتحصل على رقم هاتفه ليصبح صديق مقرب لنجم البلاوغرانا.
وأشارت التقارير ان رونالدو يتحدث بصفة مستمرة مع نيمار عبر الواتس آب لتصل علاقته مع اللاعب البرازيلي الى الصداقة.
وظهرت الصداقة بين نيمار ورونالدو من خلال تصريحات مهاجم برشلونة الذي أبدى اعجابه الشديد بقدرات الصاروخ توماهوك في تصريحاته مؤخرا.

وقال نيمار"أنا من أكبر المعجبين بموهبة رونالدو، فهو أسطورة، و سيكون أمراً عظيماً لو تواجد رونالدو معنا في تشكيلة برشلونة".
ووفقا لديفنسا سنترال ان العلاقة القوية بين نيمار ورونالدو وتبادل الاعجاب بينهما كل ذلك تسبب في غيرة كبيرة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وقد تؤثر كذلك في عملية تمديد عقد نيمار مع فريق ملعب كامب نو.

يذكر ان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على استعداد لدفع190 مليون يورو لنقل البرازيلي نيمار من ملعب كامب نو إلى ريال مدريد في الصيف المقبل حيث يحتاج فقط لموافقة نيمار على فكرة الانتقال وخيانة برشلونة على طريقة لويس فيغو

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com