أعلن المهاجم السويدي الدوليّ زلاتان ابراهيموفيتش لاعب فريق باريس سان جيرمان عن شرطه الأساسي للانتقال الى فريق مانشستر يونايتد الموسم المقبل.
حيث ذكرت صحيفة مترو أن ابراهيموفيتش قد وضع شرطاً لا يقبل التفاوض أو النقاش، بشأن امكانية انضمامه الى يونايتد، وهو ضرورة عدم تواجد الهولندي لويس فان غال على رأس القيادة الفنية للفريق.

وجاءت تصريحات ابرا بخصوص فان غال، على خلفية الخلاف السابق بينهما، ابان تواجد الثنائي في أياكس أمستردام من قبل، وحدث تصادم بينهما، انتهى برحيل المهاجم السويدي الى يوفنتوس، وهو ما خلق أجواء عدائية بينهما من وقتها.
الجدير بالذكر، أن هناك تكهنات قوية تشير الى أن الهولندي فان غال لن يكمل موسمه القادم وهو الأخير في تعاقده مع الشياطين الحمر، وأن البرتغالي مورينيو هو المدرب المتوقع للفريق، والمعروف أنه يرتبط بعلاقة طيبة مع زلاتان منذ تدريبه له وقت تواجدهما في فريق انتر ميلان.

وكان أحد صحفييّ شبكة سكاي سبورت وهو آندي بارتون قد أكد على أن ابرا أفصح له عن هذا الشرط.
ويبلغ السلطان ابراهيموفيتش 34 عاماً حالياً، و من المرجح رحيله عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم، لانتهاء تعاقده، ورغبته في بدء تجربة جديدة، وروجت بعض المصادر الصحفية الى أنه قد ينتقل الى الدوري الأميركي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com