الرزمة ""Passport Always On تشمل أيضاً 3GB اضافيّة لاحتياجات التصفح الأخرى، يمكن استخدام الرزمة في 16 دولة أوروبيّة والولايات المتحدة وكندا، بسعر غير مسبوق لا يتعدّى 199 شيكل

أطلقت بارتنر رزمة تصفح مميّزة وغير مسبوقة للمسافرين خارج البلاد تحت اسم "Passport Always On"، وتمكن الرزمة الزبائن من التصفح غير المحدود في التطبيقات الأكثر رواجاً: الويز والواتس-أب والفيسبوك، كما تشمل 3GB اضافيّة لاحتياجات التصفح الأخرى.
هذه الحملة الاستثنائيّة تتيح لزبائن بارتنر البقاء على اتصال مع كل من يعنيهم حتى وهم خارج البلاد. وتأتي هذه الخطوة كجزء من توجه بارتنر الجديد الذي تمّ الاعلان عنه عند اطلاق الماركة الجديدة في شهر شباط، والذي يضع مسألة التواصل في كل وقت وفي كل مكان والبساطة وتوفير القيمة الاضافيّة للزبائن في مركز عمل الشركة.

رزمة Passport Always On، تمكن زبائن بارتنر من مشاركة تجاربهم مع كل من يهمهم ورفع الصور والفيديوهات على الفيسبوك والتواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال الواتس-أب، والتنقل خارج البلاد من مكان إلى آخر باستخدام الويز، بشكل حر وبدون تحديد حجم التصفح أو أيّة تقييدات أخرى وكذلك بدون الحاجة إلى البحث عن نقاط WiFi محليّة مجانيّة. وإلى جانب التصفح الحر في هذه التطبيقات، تشمل الرزمة أيضاً 3GB لبقيّة استخدامات التصفح.

ويتم تسويق الرزمة بسعر مغرٍ وغير مسبوق لا يتعدى 199 شيكل، وهي معدّة للاستخدام في الدول الأوروبيّة والولايات المتحدة وكندا، وتبقى سارية المفعول لمدّة 21 يوم. ومن الجدير بالذكر أنّ الزبون يتلقى رسائل SMS لانذاره قبيل انتهاء حجم الرزمة، عند استخدام 75% منها و 90% و 100%.

يمكن الانضمام للرزمة عن طريق موقع الشركة على الانترنت، أو عن طريق تطبيق MY PARTNER أو مركز الخدمة الهاتفي على رقم *054.

عبد عدوي، مدير قسم التسويق للمجتمع العربي في شركة بارتنر، قال: "هذه الحملة هي بشرى سارّة لآلاف الزبائن الذين يستغلون عطلة الربيع للسفر خارج البلاد. اختيار التطبيقات الأكثر رواجاً واستعمالاً خارج البلاد واتاحة استخدامها ضمن رزمة غير محدودة، سيجعل تجربة السفر أكثر سهولةً وأكثر متعةً. ما من شك أن سعي بارتنر لتطبيق شعارها "نتشارك الحياة" بكافة التفاصيل والجوانب، هو بمثابة نقلة نوعيّة من حيث جودة الخدمات التي يحظى بها الزبون". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com