بمشاركة موقع "بكرا"، انطلق قبل قليل حفل تدشين مركز تطوير الحياة المشتركة في كلية بيت بيرل، الذي سيتم خلال حفل خاص دعي إليه عدد كبير من السياسيين والناشطين في مجال حقوق الإنسان وتعزيز الحياة المشتركة.

ويبدأ حفل التدشين بكلمة ترحيبة لكل من بروفسور تمار ارياف رئيس الكلية الأكاديمية بيت بيرل وعضو الكنيست السابق عمرام متسناع نائب رئيس لجنة هيئة الأمناء لتطوير الحياة المشتركة.

كما وسيتم خلال حفل التدشين التعريف بالمركز وأهدافه وأهميته خاصة في الظروف السياسية الحالية والمعطيات التي تؤكد تباعد ما بين المجتمعين العربي واليهودي في كافة المجالات بسبب بروز مظاهر العنصرية آخرها الفصل بين النساء العربيات واليهوديات في المستشفيات الإسرائيلية.

مشاركة للزميلة خلود مصالحة في حفل التدشين

وسيرافق حفل التدشين سلسة من المحاضرات الشيقة بأسلوب الـ "باشا كوتشا" الياباني يقدمها كل من؛ السيدة الهام جرار والسيدة روتي عتسمون مديرات جمعية "شبابيك"، السيدة هجار كاوفمان من المركز للمناهج الدراسية في بيت بيرل، السيدة كرام بلعوم مديرة ومؤسسة جمعية ياسمين لتطوير مصالح نسائية، د.بوعاز ليف طوف ود. قصي حاج يحيى المسئولان عن مشروع "نفق الزمن" في بيت بيرل، الصحافية والمحررة خلود مصالحة من موقع "بكرا"، السيدة سيفان دنيال والسيدة ولاء اغبارية من نقابة الطلاب في بيت بيرل، السيد شولي ديختر المسؤول عن جمعية "يد بيد"، ود. فيرد حروتي رئيسة مجال التربية للفنون في بيت بيرل.

وسيتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والأخرى الترفيهية بمشارك فرق عربية وأخرى يهودية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com