احتفلت بريليانس هذا العام بإطلاق السيارة V3 التي حققت نجاحات كثيرة جدا فى الصين , وشهد جناح بريليانس هذا العام إقبال كبير جدا من زوار المعرض لرؤية طرازات بريليانس الختلفة سواء السيارة الـ V5 المنتمية لفئة الـ SUV والتى حققت نجاحات كبيرة فى السوق المصرى وتم طرح الشكل الجديد منها, بالإضافة على السيارة V3 أيقونة جناح بريليانس هذا العام والتى شهدت حجوزات كبيرة.

بريليانس V3

تتميز السيارة بمحرك 1500 سى سى DOH« يولد قوة 112 حصانا وعزم دوران 145 نيوتن متر عند 4000 لفة محرك في الدقيقة، وهو مزود بناقل حركة أوتوماتيك ذى 5 سرعات لتتلائم إمكانيات وقدرات السيارة مع الطرق المصرية وداخل المدن المختلفة.

تتمتع السيارة بجميع وسائل الأمان فهى مزودة بوسائد هوائية أمامية للسائق وللراكب الأمامي وأحزمة أمان أمامية وخلفية بثلاث نقاط تثبيت ونظام الفرامل ضد الانغلاق وتوزيع قوة الفرامل وكلها مواصفات قياسية للسيارة اللتى تطرحها بريليانس البافارية.

بريليانس H330

وقدمت شركة بريليانس البافارية للسيارات أيضا طراز H330 الذي يعد ثورة في قطاع سيارات الركوب فهو يأتى في ثلاث فئات هي Base Line بناقل الحركة اليدوى وBase Line بناقل الحركة الأوتوماتيكى وHigh Line بناقل الحركة الأوتوماتيكى أيضا.

وتتميز H330 في جميع فئاتها بمحرك سعته 1500 سى سى بقوة 105 حصان وعزم دوران 143 نيوتن متر بين 3800 و4200 لفة محرك في الدقيقة، خيارات ناقل الحركة تبدأ بيدوى يخمس سرعات في Base Line وأوتوماتيكى بأربع سرعات في نفس الفئة والأخير أوتوماتيكى بخمسة سرعات في فئة High Line.

المواصفات القياسية لفئة Base Line تتضمن وسائد هوائية أمامية للسائق وللراكب الأمامى وأحزمة أمان أمامية وخلفية بثلاث نقاط تثبيت ونظام الفرامل ضد الانغلاق وتوزيع قوة الفرامل، ونظام توجيه كهربائى ونظام فتح مركزى للأقفال في حالة التصادم ونظام حماية ضد السرقة إلى جانب الزجاج الكهربائى وتكييف الهواء. أما فئة High Line فتزيد عن ذلك بحساسات رجوع إلى الخلف ونظام دخول السيارة وإدارة المحرك بدون مفتاح وعجلة قيادة بمفتاح تحكم في الصوت مكسوة بالجلد.

كلمة لـ "أخبار السيارات"

وفى تصريحات خاصة لـ "أخبار السيارات" ذكر خالد سعد أن هناك خطة تسويقية قوية للغاية للأعوام العشرة القادمة لبريليانس فى السوق المصرى خاصة بعد مرور عشر سنوات على وجود بريليانس فى سوقنا المحلى, وعن نسبة بريليانس فى السوق المصرى من السيارات الصينية ذكر أن بريليانس تستحوذ على نسبة 15% من نسبة الـ 40% التى تمتلكها السيارات الصينية فى سوق السيارات وتطمح لزيادتها, وعن الإقبال على جناح بريليانس هذا العام ذكر أن الإقبال والحجوزات فاقت التوقعات والخطط الموضوعة وأن الموزعين المعتمدين طلبوا كميات كبيرة من سيارات بريليانس وخاصة السيارة الجديدة V3 التى يبدأ سعرها من 150 ألف جنيه, بالإضافة إلى السيارة V5 التى حققت نجاحات كبيرة جدا وتأتى بشكلها الجديد بتعديلات فى التابلوه والجنوط والشبكة الأمامية للسيارة بسعر 187 ألف جنيه, وكل موديلات بريليانس المطروحة موديلات 2017, وعن أبرز مفاجآت بريليانس هذا العام ذكر أنه بمنتصف العام الحالى سيت إطلاق السيارة H320 وهى سيارة هاتشباك وتم إطلاق نسختها السيدان H330 فى المعرض هذا العام, كما أنه بنهاية العام الحالى سيتم تجميع السيارة السيدان H3 التى أثارت ضجة كبيرة فى الصين, بالإضافة إلى بدء تجميع السيارات V5,V3 بمصانع المجموعة البافارية.

سياسة تسويقية جديدة

السيارات الجديدة لم تكن كل شيء اهتمت به شركة بريليانس البافارية للسيارات فقد حرصت على تقديم سياسة تسويقية داخلية وخارجية جديدة مما يضمن لها مستقبل واعد على نطاق واسع. فبعد إعلان الشركة في حفل افتتاح المقر الرئيسى الجديد عن بدء مشروع التجميع المحلى والذى يعد من أضخم مشروعاتها في 2016، تتعامل الشركة أيضا خارجياً مع الأسواق المحيطة مثل السودان وليبيا لتضمن بنفسها تواجدا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

خدمة ما بعد البيع

الصيانة المتنقلة.. تقدم شركة بريليانس البافارية للسيارات خدمات مميزة وجديدة لخدمة ما بعد البيع، حيث تم الإعلان عن خدمة "الصيانة المتنقلة" التي تمكن العميل من الحصول على صيانة سيارته في موقعه دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز الخدمة. وكذلك خدمة أعطال الطريق حيث يتم الانتقال بفريق متخصص في حاله عطل السيارة على الطريق، وقريبا سيتم الإعلان عن خدمات وعروض مبهرة لخدمات مابعد البيع خلال الفترة القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com