تُطلق شركة بيليفون في هذه الايام خدمة جديدة وحصرية في المجال - "TRACK MY PHONE والتي تمكن وبشكل ديجيتالي من تتبع وضعية السمارتفون الذي تم تسليمه من أجل التصليح في الشركة. الخدمة الجديدة متوفرة في موقع بيليفون وفي تطبيق "بيليفوني" وتمكن الزبائن من معرفة التقدم في معالجة الأجهزة. من مرحلة تسليمها لمركز الخدمة وحتى بعد اعادتها من التصليح واستلامها. الخدمة هي الأولى من نوعها في الشركات الخليوية وتعرض كجزء من تحسين تجربة الخدمة للزبائن والتي تقودها بيليفون في الأشهر الأخيرة.
في كل عملية تسليم سمارتفون للتصليح، يستقبل الزبون رسالة SMS اوتوماتيكية مع رابط لصفحة من اجل التتبع من خلال السمارتفون البديل او لجهاز آخر بحوزة الزبون. يضع الزبون في الصفحة رقم التوجه الذي حصل عليه في مركز الخدمة وسيحصل على رسم لمكان جهازه في الوقت الحقيقي من مراحل التصليح.

في ضوء ذلك، فازت بيليفون في المكان الاول في جائزة المركز الإسرائيلي للإدارة على تميزها في الخدمة للعام 2015 ، للسنة الثانية على التوالي. وهذه المرة فازت بيليفون في مجموعة "الخدمة كشريك استراتيجي".

دغانيت كريمر، نائبة المدير العام لشؤون الخدمة والمبيعات للوسط العربي في بيليفون قالت: "نفتخر لفوزنا مرة إضافية بالمكان الأول في منافسة الخدمة. تعتبر الخدمة بالنسبة لنا أداة تميز هامة في الفرع وبكل واحد من الخطوات التي يقودونها في الأشهر الأخيرة، نحن نفكر بتجربة الخدمة للزبائن وعلى القيمة التي يمكننا تقديمها لهم، والتي تعتمد على الشبكة الأفضل، المنتوجات الأفضل والعاملين الأفضل".
معلومات اضافية في موقع بيليفون:
http://www.pelephone.co.il//digital/3G/Corporate/digital/support/customerservice/tracker/.aspx

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com