مع اقتراب موسم الاعراس والمناسبات السعيدة، وتحضير الازواج الشابة لبيت الزوجية، والحاجة لشراء الغسالات، جلايات الصحون، الافران وكل الادوات الكهربائية الضرورية ، تُطلق شركة الكترا، المستوردة الوحيدة لماركة Whirlpool في البلاد حملة خاصة ومميزة.
في اطار الحملة كل من يشتري من تشكيلة جلايات الصحون، الافران و الغسالات من ماركة Whirlpool يحصل على خلاط طعام هدية! بالاضافة الى 5 سنوات كفالة باضافة 199 شيكل فقط.

Whirlpool هي منتجة الادوات الكهربائية الرائدة في العالم، وتمتاز الادوات الكهربائية بالجودة العالية والامانة. ماركة Whirlpool وضعت هدفا امامها وهو انتاج أجهزة تتماشى مع نمط الحياة المليء بالضغوطات من خلال تقينة الحاسة السادسة المتوفرة بمنتجاتها، وتمتاز تقنية الحاسة السادسة، بفضل المجسات الموجودة بالادوات الكهربائية، بالقدرة على اختيار برنامج التفعيل المناسب لتوفر عليكم الوقت والطاقة.

الحملة سارية المفعول في كل شبكات الادوات الكهربائية وفي حوانيت الكهربائ المختارة المنتشرة في جميع انحاء البلاد، يُذكر ان حملة خلاط الطعام هدية سارية المفعول حتى 27.4.2016 او حتى نفاذ المخزون، وحملة الـ 5 سنوات كفالة سارية المفعول حتى 30.4.2016

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com