عقد صباح اليوم الخميس في كلية القاسمي بباقة الغربية، مؤتمر "نساء واعمال" بالشراكة بين شركة "شارك"، التي تديرها الخبيرة الإعلامية اقبال دحلة، بالتعاون مع اكاديمية القاسمي والمجلس النسائي في بلديّة باقة الغربية .

ويهدف المؤتمر لتمكين وتعزيز مكانة المرأة العربيّة في سوق الأعمال و المصالح التجاريّة والمشاريع الاقتصادية.

وتخلل المؤتمر العديد من الكلمات والمحاضرات الارشادية للنساء المشاركات من النساء ذوات الخبرة والعلم في مجال الاعمال والادارة كما شارك المؤتمر العديد من المصالح التجارية بهدف تسويق منتجاتهم وللكسب الخبرة من مثل هذه المؤتمرات والارشادات .

وقدمت الخبيرة اقبال دحلة محاضرة شيقة في مجال التسويق وتسويق الذات أكسبت المشاركات والمشاركين آليات قد تساهم بالتسويق.  

مشاركة النساء في جميع مجالات الحياة

وفي حديث لمراسلنا مع المحامي محمد غالب يحيى وهو أحد مؤسسي" حركة جمهور" وهي حركة اجتماعية هدفها تأسيس هيئة للجماهير العربية، قال : مشاركة "حركة جمهور" في مؤتمر نساء والاعمال هي من منطلق إيماننا بأن احد سبل تقدم وتطور المجتمع العربي هو مشاركة النساء في جميع مجالات الحياة ابتداء من التربية والتعليم بالإضافة الى العمل والاقتصاد .

وأضاف: يجب ان يكون هنالك مشاركات وانجازات للمرأة في مختلف المجالات.

وفي حديث اخر مع سهى غره، وهي إحدى النساء المشاركات في المؤتمر والتي تنوي افتتاح مشروع جديد قالت: انا موجودة اليوم بهدف كسب الارشادات من ذوات الخبرة العالية في مجال الاعمال ولاكتساب المعلومات حيث انني انوي قريبا افتتاح مصلحة خاصة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com