سيحل وزير الثقافة الفلسطيني الدكتور ايهاب بسيسو ضيفاً على مدينة ام الفحم وصالة العرض للفنون لافتتاح اضخم حدث فني على الساحة الفلسطينية.

وفي هذا السياق، تحدث الفنان سعيد ابو شقرة عن أهمية المعرض تكمن في تعدد الفنانين المشاركين الذين ينتمون لمدارس فنيه مختلفه ويعملون بتقنيات متعددة.

وقال، إن عمالقة الفن الفسطيني الحديث تشارك في هذا المعرض ومعظم اللوحات الفنيه هي ملك للمتحف الفلسطيني المستقبلي، ونحن في صالة العرض للفنون ام الفحم , ومنذ عشر سنوات نسعى جادين جاهدين ليتحول هذا الصرح الفني لمتحف عربي , ليصبح بيتا للفنان الفلسطيني.ومنذ ذلك الوقت ونحن نسعى لأقتناء لوحات فنيه لمجموعة من الفنانين الفلسطينيين منهم من ابتدأ هذه المسيره الرائعه قبل اكثر من خمسون عاماً ومنهم من انهى تعليمه في السنوات الاخيره ليتخذ دوره ليضفي جانبا آخر من الجمال والزهو لهذه المسيره المباركة.

فعلى امتداد اكثر من ست سنوات متتاليه استطعنا اقتناء المئات من اللوحات ذاث القيمه الفنيه الغنيه والتي تعكس المسيره الفنيه الفلسطينيه على مدار فتراتها الزمنية.

تفاصيل دعوة البرنامج 

نعتز لندعوكم لمعرض " ذاتية الفنان الفلسطيني " يوم السبت، الموافق 9.4.2016 الساعه الثانيه بعد الظهر.

يشارك في المعرض :

الفنان عاصم ابو شقرة , سليمان منصور , وليد ابو شقرة , نبيل عناني , اسد عزي , عبد عابدي , احمد كنعان , سعيد ابو شقرة , انيسه اشقر , منار زعبي ,منال محاميد , خالد حوراني , تيسير بركات , بشار الحروب , نضال جبارين , ابراهيم نوباني , بثينه ملحم , شريف واكد , فريد ابو شقرة , خضر وشاح, اسامه سعيد , اشرف فواخري , فاطمه ابو رومي , سماح شحاده , كريم ابو شقرة ,فؤاد اغباريه , ميخائيل حلاق , زهدي قادي , رائده آدون , رأفت حطاب , محمد خليل , محمد فضل , صوفيا حلبي ومجموعه فنيه للمجمع الفلسطيني جورج الاعمى.
يسرني جدا حضوركم مرفق دعوه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com