يقترب بول بوغبا من الرحيل عن يوفنتوس في الموسم القادم رغم أنّه يُقدّم مستوياتٍ رائعة مع "البيانكونيري" الذي لن يستطيع مقاومة الكثيرة المغرية التي ستدفعه للإستفادة مادياً من رحيل النجمهم وفي هذا التقرير أكثر الفرق حاجة إلى النجم الفرنسي.

تشيلسي


واجه "البلوز" مشاكل عديدة في خط وسطه هذا الموسم، وبالرغم من التحسن في الأداء الذي يشهده تشيلسي حالياً على يد المدرّب غوس هيدينك إلا أن ذلك يُعَد حلاً مؤقتاً، وفي حال تعاقد الفريق مع كونتي سيكون له تأثير مهم على الفرنسي من أجل ضمه.

مانشستر سيتي

سيقود الإسباني بيب غوارديولا الإدارة الفنية للفريق الموسم القادم ما سيُحتم خروج الإيفواري يايا توريه، ولذلك يُصبح التعاقد مع بوغبا سيكون حلاً منطقياً لخط الوسط بالإضافة إلى قناعات الإسباني بقدراته الفنية.

مانشستر يونايتد

يعاني فريق مانشستر يونايتد مشاكل كثيرة في خط الوسط على الأخص، إذ غابت حلقة الوصل بين خطي الهجوم والدفاع ولم يقدم الألماني شفاينشتايغر المستوى المتوقع، وبالتالي فالفريق بحاجة إلى قائد في خط الوسط وفي حال وجود مورينيو فهو لديه قناعة كبيرة بقدرات بوغبا.

بايرن ميونيخ

يُعد بايرن ميونيخ أقل الفرق حاجة إلى الفرنسي بول بوغبا ولكن تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيكون له تأثير في أسلوب الفريق الفني والتكتيكي وسيحتاج إلى تغيير وقد يكون نجم البيانكونيري أحد المطلوبين خاصة بتواجد زميله السابق أرتورو فيدال مع النادي البافاري.

ريال مدريد
يعتبر نادي ريال مدريد من أكثر الأندية إهتماماً بضم الفرنسي بول بوغبا وبالرغم من عدم تناسب أسلوب الفرنسي مع النهج التكتيكي الذي يتبعه "الميرينغي" لكنه يظل عنصر مهم وضمه سيكون له تأثيراً ايجابياً.

برشلونة

يحتاج فريق برشلونة إلى تدعيم خط الوسط، إذ ظهر ذلك جلياً بعد مواجهة الكلاسيكو، ويجب أن يكون هناك بحث دؤوب عن بديل للإسباني أندريس إنييستا بدأ تقدمه بالعمر بالتأثير على أدائه ولذلك التفكير في ضم بوغبا سيكون منطقياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com