“جيمس فريدمان” أحد مصممي “الفوتوشوب” الموهوبين، يرسل إليه الأشخاص صورهم حول العالم لتعديل خطأ أو إضافة شيئًا ما يضفي عليها طابع الإثارة، ولكنه يترجم كلماتهم حرفيًا على الصور ويصنع بعض المقالب في أصحاب الصور الطامعين في تعديل أفضل.

إحدى السيدات طلبت من “جيمس” إزالة شعر زوجها، بالتأكيد كانت تقصد اللحية فقط، ولكن احترس مع جيمس، فهو يأخذ كلماتك حرفيًا.

هذه الفتاة طلبت من “جيمس” تعديل شعرها إلى اللون الأصفر وأن يضخم شفاتاها لتصبح مثل العارضة الشهيرة “كيم كارديشيان“.. ولكن “جيمس” أخبرها أنها جميلة كما هي لا تحتاج إلى ذلك.

شاب طلب من “جيمس” أن يحذف فتاة خارج هذه الصورة، فما كان من “جيمس” إلا تركيب صورته الشخصية بجوارها ويرد عليه “ها هي معي خارج الصورة“.

هذا الرجل مستلقى على إحدة الشواطئ الروسية، طلب من “جيمس” أن ينقله إلى “أمريكا“، ولكنه نسى الآعيب المصمم خفيف الظل، “جيمس” فعل ما طلبه الرجل، لكن حرفيًا!

شخص آخر طلب من “جيمس” أن يجعل قريبته في رحلة فضائية إلى كوكب المريخ وأن تبدو طائرة في الهواء، أنظر كيف عدل “جيمس” الصورة ولاتعليق.

فتاة جميلة طلبت من “جيمس” أن يجعل الحواجب أكثر تفتيحًا وأن تكون “Bushy” أي كثيفة، فما كان منه سوى وضع الرئيس السابق للولايات المتحدة “جورج بوش“!

لم يكن يدرك هذا الفتى أنه حين يطلب من “جيمس” وضعه خلف الدبابة سيكون الوضع بهذا الشكل، وأخبره المصمم الكوميدي “أنه وراء الدبابة” كما طلب حرفيًا.

هذا الفتى من جماعة الـ“Emo” التي تتسم دائمًا بطابع الحزن، طلب من “جيمس” أنه يجعله حزينًا لأن هذا لا يليق به! .

وهذا الفتى طلب من “جيمس” أن يضيف إليه عضلات بطن “Abs” ليعجب الفتيات، وهكذا وضع له العضلات.

هذه الفتاة طلبت من “جيمس” أن يجلعها تبدو مثل “كيم كارديشبان” فأصبحت واحدةً من ضحاياه.

شخص هندي طلب من “جيمس” أن يصبح أمريكًيا بشعرٍ أصفر.

وهذا الرجل طلب منه أن يضيف “عنصر دراما وكان هذا ما حدث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com