نفذت شابة عربية عملية طعن في أحد شوارع بلدة راس العين " روش هعاين" - جنوب المثلث، ووفقًا للتفاصل التي أفادت بها الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، الشرطة تسلمت بلاغًا حول تنفيذ عملية طعن أصيبت خلالها مواطنة إسرائيلية، وصفت جراحها بالطفيفة، وتمت السيطرة على الشابة منفذة العملية من قبل المواطنين المتواجدين في المنطقة.

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة، أكدت من خلاله، أن الترجيحات تدور حول شبهات خلفيتها قومية، وتبيّن أن حارس امن المنطقة الصناعية، لاحظ مرور الشابة، التي تدعي الشرطة أنه كان لديها نية تنفيذ عملية الطعن، وقام بإطلاق النار عليها، مبعدًا السكين من يدها- حسب بيان الشُرطة، الذي يفيد أيضًا أن سكينًا إضافيًا كان في حقيبتها.

الشابة من كفر قاسم..

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من السُمري، رجحت فيها، أن الشابة منفذة العملية، هي من سكان بلدة كفر قاسم، وتبلغ من العمر 23 عامًا.

منفذة العملية تمت السيطرة عليها من قبل المواطنين 

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة، أفادت أن حارس مبنى في شارع " هملاخا"، في راس العين، سمع صراخ امرأة ( 30) عامًا، تستغيث،( وهي من كفر سابا) فكان رد فعله، أنه قام بإشهار سلاحه بوجه الشابة بمساعدة مواطنين اثنين، وقاموا بالسيطرة على الشابة مبعدين السكين من يدها.

وحسب ادعاء الشُرطة، وترجيحها، فإن الشابة منفذة العملية هي من كفر قاسم، وأن الشُبهات حول خلفية العملية تُرجح أن تكون قومية! وفيما يتعلق بالشابة اليهودية، تمت إحالتها إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت إصابتها بالطفيفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com