نجح النجم المصري محمد النني لاعب نادي آرسنال الإنجليزي في دخول كتاب تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أداءه الرائع في مباراة الجانرز التي استضاف بها واتفورد على ملعب الإمارات منذ قليل.
وقام النادي اللندني بنشر تلك المعلومة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي بعد المباراة التي انتهت بفوز الجانرز 4-0 في الجولة ال32 من الدوري هذا الموسم.
وقالت التغريدة أن الدولي المصري قد دخل نادي المائة تمريرة في مباراة واحدة أمام واتفورد حيث مرر 105 في 90 دقيقة وكانت نسبة تمريراته الناجحة 97%.

آرسنال يسعد بعودة المصابين بعد انتهاء أمل البطولات

وبالنظر لبعض الأرقام الأخرى فقد مرر 69% من تمريراته إلى الأمام وأصبح عنصر قوي للغاية في كتيبة الجانرز بوسط الميدان وظهر ذلك بوضوح في التفاهم بينه وبين الألماني أوزيل وباقي اللاعبين.
ومن جانب المدرب الفرنسي آرسين فينغر وصف النني قائلًا: "هو لاعب ذكي للغاية ويلعب من أجل الفريق ويقدم مجهود رائع في الملعب، هذا الأداء يوفر لنا السيطرة ويساعد الفريق بأكمله تكتيكيًا".

آرسنال يقترب من التعاقد مع مختريان لاعب دورتموند

يذكر أن صاحب ال23 عامًا قد اندمج سريعًا مع زملائه وأصبح يشارك أساسيًا بشكل جيد بالرغم من انضمامه للفريق في يناير الماضي قادمًا من بازل السويسري، وذلك يتوقع الكثير أنه سيكون أحد أعمدة الفريق التي يعتمد عليها فينغر في المستقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com