توقعت دائرة الأرصاد الجوية ان يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعيا دافئا في المناطق الجبلية، ومائلا للحرارة في المناطق السهلية والساحلية، وحارا نسبيا في الأفوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى اعلى واعلم.

ويوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى اعلى واعلم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com