شهد اليوم الثاني لمهرجان الربيع 2 في معليا نجاحاً صاخباً لم يسبق له مثيل على جميع الأصعدة المحلية بمشاركة مئات وبل آلاف الزوار من معليا وخارجها، عرباً ويهوداً، وإن دل ذلك على شيء، دل على نجاح المهرجان والتوقعات.

منذ الصباح الباكر بدأت الفعاليات، مع الأطفال الاحباء، الذين تمتعوا مع قطار ريدان نفاع الذي جاب شارع البلدة الرئيسي مراراً وتكراراً.

بعدها كانت فعاليات متنوعة للأطفال والكبار ومنها: خبز رقيق، رسم على الوجه، فعالية الرمل، زاوية خفة وقفز، زاوية ملاطفة الحيوانات والتي تمتع بها الاطفال بشكل مثير للاعجاب، ورشة فسيفساء، وفعاليات شوكلاطة.

بعد ذلك تمتع الاحباء الصغار مع الفنان لطف نويصر ومسرح الحكواتي بأقاصيص رائعة وجميلة ولاحقا عرض فلامنكو محلي لأطفال المركز الجماهيري مع المدربة المتألقة كيتى نحاس, أدهش الحضور وأمتع الجمهور بدقته وتناغمه غير المتوقع. تبعه عرض فلامنكو آخر لفرقة متقدمة حضرت خصيصاُ وأمتعت الحضور برقصات اسبانية ساحرة بعدها قدمت فرقة الايقاع مع بشارة نداف عرضاً مميزاً في ازقة حارة الكنيسة بمشاركة الحضور، فرقة العزف المحلية للمركز الجماهيري بقيادة الفنان علاء بشارة أمتعت الحضور وزادت من رونق الفعاليات بمشاركة الفنان الجبلي المميز وسام قسيس, والفنانة الصاعدة لولو عراف، ومسك الختام كان مع عرضاً من عالم آخر للفنان لؤي سروجي والفرقة الماسية من الناصرة بقيادة الفنان كميل شجرواي, حيث أبدعوا مع الفنانة نانسي حوا, بعرض أجمل اغاني القيصر كاظم الساهر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com