يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي للحفاظ على نجمه الإسباني الشاب ( ألفارو موراتا ) لاطول فترة ممكنة , وذلك في ظل التقارير الصحفية الأخيرة التى تشير الى أن ريال مدريد يخطط لتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب في نهاية الموسم الحالي .

شكبة ( فيتشاخيس ) الإسبانية المختصة في سوق الإنتقالات قالت في تقرير لها عبر موقعها الإلكترونية على الإنترنت بإن نادي يوفنتوس يخطط بالفعل لإلغاء شرط الشراء في عقد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا , والذي يتمتع به ريال مدريد .

وأوضح المصدر في تقريره على أن يوفنتوس على إستعداد لدفع 20 مليون يورو لنادي ريال مدريد من أجل إقناعهم بإلغاء بند الشراء الموجود في عقد اللاعب موراتا , والذي ينص على إعادة شراء اللاعب في الصيف القادم وحتى صيف 2017 .

ويخطط ريال مدريد لإعادة موراتا ثم بيعه مقابل 50 مليون , لكن في حال وافق ريال مدريد على الحصول 20 مليون من يوفنتوس وإلغاء بند الشراء فسيكون النادي قد تحصل 40 مليون من صفقة اللاعب لأنه باعه قبل موسمين مقابل 20 مليون .

يذكر أن ألفارو موراتا البالغ من العمر 23 عاماً كان قد إنتقل الى يوفنتوس في صيف 2014 مقابل 22 مليون يورو قادماً من ريال مدريد , وكان قد جدد عقده حتى 2020 , ويقدم اللاعب مستويات مميزة رفقية السيدة العجوز منذ الوسم الماضي . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com