أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ان رسم البسمة على وجوه اطفالنا مسؤوليتنا جميعا لافتة ان اطفال الشهداء والاسرى يستحقون من الجميع التكامل في سبيل عنايتهم والوقوف الى جانبهم.

جاء ذلك خلال كلمة المحافظ غنام في فعالية اليوم التي نظمتها ملاهي سكاي لاند بالتعاون مع نادي الطفل بمخيم الامعري برعاية المحافظ غنام حيث تم تنظيم يوم فرح مجاني لابناء الشهداء والايتام وتم استقبال عائلة الطفل دوابشه حيث تخلل اليوم عروض فنية وترفيهية اضافة الى قيام الاطفال بغناء اعطونا الطفولة بمبادرة من الشركة الطلابية بينجو هذه المبادرة التي دعمتها ورعتها المحافظ غنام حيث طير الاطفال بالونات بالوان العلم الفلسطيني وكتبوا عليهم عبارات مثل الحرية والمساوة والحماية والعدالة التي طالبوا العالم بحمايتها في ظل انتهاكات الاحتلال بحق الطفل الفلسطيني.

وركزت غنام على ان ما يتعرض له الطفل الفلسطيني من ظلم وقهر يتحمل مسؤوليته العالم الصامت مشيرة الى عذابات الأسرى الاطفال واستهداف الاحتلال للطفل الفلسطيني بكافة اشكال العنف الاحتلالي.

وشكرت المحافظ غنام القطاع الخاص وسكاي لاند ومالكيها لهذا اليوم المجاني مشيرة ان هذه المبادرات ليست غريبة على قطاعنا الخاص المنتمي.

وقدالت غنام ان تعليمات فخامة الرئيس بالعناية باطفالنا الذين يمثلوا المستقبل المزهر هي تاكيد على اننا باقون على ذات العهد حتى يرفع اشبالنا وزهراتنا علم فلسطين فوق القدس بكنائسها واسوارها ومساجدها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com