* رون غورؤون، مدير عام بيليفون: " نشكر زبائننا على تحليهم بالصبر"

أعلنت شركة بيليفون (الاحد) انها ستمنح زبائنها ميزة بسبب العطل في الشبكة الذي سببه الحريق في محول الشركة في بيتاح تكفا يوم الاثنين الماضي.

رون غورؤون، مدير عام بيليفون قال: "نشكر زبائننا على التحلي بالصبر والثقة الكبيرة التي منحوها لنا. قررنا عرض ميزات على زبائن الشركة ليختاروا بينها، وذلك تقديرا على الصبر الذي ابدوه في الايام الاخيرة. اشكر عاملي الشركة الذين عملوا على مدار الساعة منذ اندلاع الحريق يوم الاثنين من أجل توفير الرد الأفضل لزبائننا".

ويذكر ان أعمال الإصلاح استكملت، وعاد المحول في بيتاح تكفا للعمل بوتيرة كاملة. وستستمر الشركة بمراقبة أداء الشبكة.

بامكان زبائن الشركة اختيار ميزة واحدة من بين 3 ميزات دون دفع:

1. 20 جيغا لتصفح الانترنت في البلاد إضافة إلى رزمة التصفح القائمة - الميزة لمدة شهر من يوم التسجيل.

2. Musix و-Super TV رزمة موسيقى وتلفزيون: تطبيق الموسيقى في بيليفون، والذي يضم اكثر من مليون أغنية، وكذلك تطبيق التلفزيون في بيليفون - الميزة لمدة نصف سنة من يوم التسجيل. مع نهاية الميزة تقطع الخدمة، دون الاستمرار في دفع تكلفة.

3. 500 دقيقة محادثة من البلاد إلى الخارج - المحادثات من خلال الاتصال عبر 014 لعشرات الدول على الأرقام الثابتة ومنها: الولايات المتحدة، فرنسا، ألمانيا، كندا، بريطانيا، بلجيكا، أستراليا، الأرجنتين، اليونان، تايلاند، سنغافورة، الصين، بيرو، الأردن، المملكة العربية السعودية وغيرها. إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بالامكان الاتصال الى الهواتف المتنقلة - الميزة من يوم التسجيل وحتى 30 من نيسان (بعد الفصح).

تمنح الميزة لكل منتسب من خلال التسجيل في الموقع، تطبيق بيليفون أو 4141* . الانضمام للحصول على الميزة متاح حتى منتصف الليل من الثالث من نيسان. معلومات إضافية في موقع بيليفون www.pelephone.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com