تعد غرف الجلوس الأرضية من الموديلات المريحة المفضلة في الدول العربية وبشكل خاص في دول الخليج ، حيث تضم كثير من البيوت غرفة جلوس أو استقبال بطراز العربي أو الستايل الأرضي ، وقد تطورت موديلات وتصاميم غرف الجلوس الأرضية في السنوات الأخيرة لتصبح أكثر حداثة وعصرية لتنتشر بموديلات مودرن بألوان متعددة وأشكال عملية أنيقة ، كما تنوعت ما بين الموديلات الكورنر ، أو الموديلات الكبيرة التقليدية ، الخامات عديدة ما بين المخمل الناعم الأنيق والساتان والحرير الفخم ، تصاميم اكتفت بالتنجيد الوثير وأخرى تداخلت مع الخشب بألوان أنيقة .

غرفة جلوس بيج : موديل أنيق لركنة باللون البيج مع مساند متعددة الألوان والنقشات ما بين المخطط بألوان برتقالية وصفراء وبنية ، ومخدات مشجرة باللونين البني والبيج ، وأخرى باللون البيج السادة ، تأتي الركنة مع قطعتين احداهما بالقماش المشجر وأخرى بالقماش المخطط .

غرفة جلوس ملونة : ستايل ملفت لغرفة جلوس أرضية مكونة من عدة قطع كلا منها يحمل لون ونقشة مختلفة لتبدو كأنها لوحة فنية ، الغرفة تجمع بين اللون البنفسجي والبرتقالي السادة ، مع قطعة مشجرة بالورود ، وقطعة مخططة بألوان عريضة ، توليفة فنية متعددة الألوان لغرفة جلوس أرضية مبتكرة .

التصميم المريح : غرفة جلوس أرضية بتنجيد وثير باللون الفوشيا الجذاب ، مع تصميم مريح مكون من عدة قطع متراصة جنبا إلى جنب ، يزيد من جمال التصميم فرش الأرضيات البنفسجي مع بعض المخدات من نفس اللون .

غرفة جلوس كورنر : حيث أن الكورنر أو الركنة من الموديلات الدارجة لهذا العام تم تصميم غرفة الجلوس الأرضية بهذا التصميم لتبدو أكثر حداثة وأناقة ، الغرفة باللون البيج المخمل مع مخدات كبيرة ملونة ، ترتكز الغرفة على قاعدة من الخشب الأحمر اللامع الجذاب .

الألوان الهادئة : تصميم مميز لغرفة أرضية أنيقة مكونة من كراسي منخفضة باللون الرمادي مع خلفيات مختلفة الألوان ، تباينت ما بين البينك ، الأصفر ، البيج ، والبرتقالي ، مع فرش الأرضيات المبتكر الذي جمع بين الألوان بطريقة مميزة .

التصميم المخطط : غرفة جلوس جديدة للغاية من القماش الأبيض المخطط باللون الأزرق والأبيض مع أزرار حمراء ، الغرفة الأرضية بموديل كلاسيكي بسيط مع ألوان أنيقة جذابة .

غرفة جلوس حمراء : بتصميم أرضي راقي وهي غرفة كبيرة تليق بالصالونات الواسعة مما يتيح استقبال الضيوف في الحفلات والمناسبات السعيدة ، غرفة الجلوس الأرضية من القماش الأحمر المخمل مع تنجيد تقليدي ، الغرفة مكونة من ركنة كبيرة مع عديد من الكراسي المتراصة على الجانبين .

التصميم البسيط : لغرفة جلوس باللون الأبيض ذات التصميم المبتكر المتداخل لتبدو الكراسي قطعة من تصميم المكان ، غرفة الجلوس الأرضية أتت لتبدو قطعة مريحة في أحد الأركان مع ديكور رائع لدهان الحائط المطبوع .

غرفة جلوس تيفاني : لون وقماش رائع مناسب لغرف الجلوس الراقية ، من القماش المشجر مع خلفية لمخدات من الساتان اللامع السادة ، الكراسي مع خلفية من الخشب الأسود .

التصميم الخشبي : غرفة جلوس أرضية تبدو بوحدات منفصلة بقواعد خشبية باللون الأسود ، تماشت مع فرش الكراسي الأحمر من الساتان اللامع ، مع اكسسوارات مميزة باللون الأسود المشجر في المخدات ، الغرفة مكونة من كراسي مختلفة الأحجام مع طاولة مربعة من الخشب الأسود تتوسط المكان .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com