تبحث في هذه الايام المحكمة المركزية في مدينة الناصرة قضية دعوى رشاوى في انتخابات مجلس البعينة نجيدات الاخيرة ، وقد تقدم منير حمودة والذي كان رئيسا للمجلس بالفترة ما بين 1999 – 2001 ، بدعوى ضد رئيس المجلس صالح سليمان ووزارة الداخلية مدعيا ان هناك رشاوى من قبل رئيس المجلس في الانتخابات الاخيرة والتي حسمت لصالح الرئيس الحالي صالح سليمان بفارق نحو 400 صوتا عن منافسه منير حمودة.
وجاء في الدعوى التي قدمها حمودة ان رئيس المجلس الحالي قام بالاتفاق مع احدى العائلات في قرية البعينة – النجيدات على التصويت له مقابل تعيين عدد من افراد العائلة في المجلس ومؤسساته حيث انه بعد فوزه قام بتعيين عدد منهم في الوظائف التي تم الاتفاق عليها وعدد موعود الى هذا اليوم بالإضافة لإقامة مشاريع خاصة لبعض الافراد .

وقال منير حمود في حديث لمراسلنا : بأيدينا ادلة كافية عن الرشوة في الانتخابات الاخيرة ، وقد استمعت المحكمة في جلستها يوم 16.3.2016 الى عدد من الشهود في القضية كما انها ستستمع الى العديد من الشهود في جلستها في مطلع شهر 4 ، وفي حال استطعنا اقناع المحكمة ستعتبر الانتخابات مزيفة.

هذا وقد توجه مراسلنا باتصالات عديدة لمكاتب المجلس للحديث مع رئيس المجلس صالح سليمان حول الموضوع وطلب التعقيب، ولكن لم يجب أي أحد عن الاتصالات، وفي حال وصول اي تعقيب حول الموضوع سيتم نشره فورًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com