أعلنت ادارة شركة "كراسو موتورز" ، التي تستورد الى اسرائيل سيارات "رينو" و "نيسان" – عن أن أرباحها الصافية سجلت العام الماضي (2015) ارتفاعاً بنسبة 70% فبلغت 194.5 مليون شيكل (50 مليون دولار) .

وعللت الشركة هذه الزيادة بالارتفاع في المدخولات ، كمحصلة للارتفاع بالمبيعات ، وكمحصلة لارتفاع المدخولات من تأجير السيارات ("الليسنغ") .

وبالارقام – ازادت المدخولات بنسبة 20% ، فبلغت (3.51) مليار شيكل ، بينما تسعت حصة الشركة في سوق السيارات من 8.1% عام 2014 – الى 9.5% العام الماضي .

تسويق سيارات "داتشيا"
وأعلن أن المدخولات من تأجير السيارات ارتفعت بنسبة لتبليغ (626) مليون شيكل ، بينما ازدادت المدخولات في قطاع الخدمات الأخرى ، بما في ذلك الكراجات ومحلات قطع الغيار ووكالات التأمين والتمويل – بنسبة 5% ، لتصبح (275) مليون شيكل .

وصرّح المدير العام لشركة "كراسو موتورز" ، ايتسيك فايتس ، بأن شركة باعت العام الماضي ما يزيد عن (26) ألف سيارة من طرازات رينو ونيسان ، وبدأت بتسويق الماركة الحديثة من طراز "داتشيا" ، التي قال انها سجلت نسب عالية جداً من المبيعات ، مشيراً الى انه سيتم العام المقبل اشهار (وتسويق) طرازات جديدة .

كما اعلنت الشركة عن توزيع حصص ارباح بقيمة اجمالية قدرها (80) مليون شيكل لصالح أصحاب الأسهم .
ونُشر ان تكلفة الأجر السنوي للمدير العام (فايتس) بلغت (8.7) مليون شيكل ، من بينها مليونان للراتب ، والباقي – هبات ومنح ومكافآت !

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com