اعتقلت الشرطة الاسرائيلية فلسطينيا من بلدة دورًا قضاء الخليل بدعوى الاشتباه بأنه قام بعملية سطو واعتداء جنسي على سيدة اسرائيلية عام 2013 في "رحوبوت" المجاورة لتل أبيب.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: بعد سنوات من بحث وتحريات وتحقيقات واسعه تمكنت الشرطة من القاء القبض على مشتبه فلسطيني من دورا الخليل بالثلاثينات من عمره الذي تنسب له شبهات اقتحام دار ، شقة سكنيه في مدينة رحوبوت معتديا جنسيا منفذا افعال مشينه بصاحبة الدار سارقا منها محفظتها التي احتوت على مبلغ من النقود وكذلك حاملا معه بطريقه اغراض اخرى ثمينة وبالتالي قافزا هاربا من نافذة الدار مع مشتبه اخر الذي كان بانتظاره.

وتابعت:هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى منتصف عام 2013 مع عودة صاحبة الدار لمنزلها مفاجئا اياها اللص المشتبه مجهول الهوية معتديا سارقا وهاربا وبالتالي مع تقدم مجريات التحقيقات بالشرطة ونتائج تحاليل اختبارات التشخيص الجنائي وغيرها تم التوصل لهوية المشتبه المركزي الاول مع القاء القبض عليه خلال ساعات الليلة الماضية واحالته للتحقيقات الجارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء بمحكمة الصلح في ريشون لتسيون.

وأضاف: هذا ويشار الى انه مع مداهمة قوات الشرطة المعززة لمنزل المشتبه والقاء القبض عليه قام بإلقاء سلاح من نافذة داره محاولا التملص والهرب مع ضبطه مع السلاح .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com