يعاني المنتخب البرازيلي في الآونة الأخيرة من نتائج سلبية، ومن عدم صعود جيل جديد قوي كما عودتنا الكرة البرازيلية المليئة بالأساطير الكروية.

وأصبح كل عبء وسمعة السليساو ملقاة على كاهل نجم برشلونة نيمار، الذي أصبح نجم المنتخب البرازيلي الأول، والذي يتمحور حوله أداء الفريق.

ولكن.. للأسف حتى الآن فشل نيمار في القيام بدور "السوبر" نجم مع السليساو، بل أنه حصد رقم سلبي مؤخراً حسب ما أفصحت عنه صحيفة آس، نقلاً عن أحد الصحف البرازيلية.

حيث تلقى نيمار 5 إنذارات خلال آخر 10 مباريات له رفقة منتخب السامبا، وسجل فقط 4 أهداف..

ويتعرض نيمار لسلسلة من الانتقادات في البرازيل، بسبب سؤ أداءه، وتورطه دوماً في حالات شجار واشتباك مع المنافسين، وآخرها ما حدث في مباراته أمام منتخب السليستي لولا تدخل سواريز زميله في الفريق الكتالوني، لتطور الأمر الى ما لايحمد عقباه.

5 بطاقات في 10 مباريات

وأجرت الصحف البرازيلية مقارنة بين عدد البطاقات الصفراء التي حصدها نيمار مع البرازيل، وأوضحت أن نيمار نال 5 بطاقات في 10 مباريات مع السليساو، بينما في المقابل نال 8 بطاقات مع البرسا خلال 38 مباراة هذا الموسم، فضلاً عن تعرضه للطرد أم منتخب "الكافيتيريوس" في بطولة كوبا أميركا الماضية.

يذكر أن نيمار لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب البرازيلي في مباراته التي ستجري فجر الغد لمواجهة منتخب بارجواي بسبب ايقافه، على أرض الأخير، ضمن المباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com