يسعى نادي ريال مدريد الى عملية احلال و تجديد في جلد فريقه في الموسم المقبل، وتخفيض أعمار لاعبيه، وتوفير بدلاء شباب يكتسبون خبرات مع استمرار احتكاكهم مع نجوم الفريق.
فحسب ما أشار اليه موقع دون بالون فإن ريال مدريد وجه أنظاره صوب البوندسليغا لتدعيم دفاعاته، حيث يظهر اهتماماً بمردود المدافع الألماني الشاب نيكلاس شولي لاعب فريق هوفنهايم.

ويراقب الفريق الملكي أداء شولي مع فريقه، وكذلك مع المنتخب الألماني الأوليمبي، بغية انتدابه في الموسم المقبل، تحسباً لرحيل المدافع البرتغالي المخضرم بيبي صاحب الـ 33 عاماً.
وتحدث الموقع عن أن صفقة جلب مدافع المانشافت قد تكلف خزائن الميرينغي ما يقارب لنحو 12 مليون يورو، خاصة أنه مطلوب من قبل أندية البوندسليغا الكبرى، في حال هبوط فريقه للدرجة الأدنى بنهاية الموسم.
وسيواجه اللوس بلانكوس بجانب الأندية الألمانية الكبرى، منافسة ايضاً من ليفربول، الذي ارتبط اسم شولي بالانضمام الى قائمة المرشحين للتواجد رفقة الألماني كلوب، والذي يعرف قدرات المدافع الشاب جيداً.
ويبلغ شولي من العمر 20 ربيعاً، ويبلغ طوله ما يناهز المترين، وهو لاعب أساسي بفريقه منذ موسمين، وشارك هذا الموسم في 27 مباراة كأساسي بالبوندسليغا، ويرتبط بعقد مع فريقه حتى صيف 2019.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com